خدمة VPN Jack

تقييم خدمة VPN Jack

ببساطة خدمة VPN Jack هي واحدة من خدمات وتطبيقات VPN التي تم انشاؤها واصدارها في الولايات المتحدة الامريكية والتي استطاعت في وقت قصير (منذ عام 2010) تحديدا ان تثبت كفائتها وتحتل مكانة متميزة وسط تطبيقات VPN المختلفة. 

في السطور القادمة سنتناول تقييم خدمة VPN Jack حسب ما وجدناه اثناء تجربة الفترة التجريبية المجانية الخاصة ب خدمة VPN Jack

الموقع: 

ربما تجد ان الموقع غير جذاب، فهو لا يحتوي على صور ملفتة او لا يتبع النهج الذي تتبعه اغلب الخدمات الاخرى، فهو بسيط جدا ولكن في الوقت ذاته ستتفاجأ من كم المعلومات الهائل الذي يوفره لك الموقع، فستجد به كل ما تحتاجه من معلومات مختلفة من خطط الاسعار، المدونة اليومية، قسم الاسئلة الاكثر شيوعا، وطريقة التشغيل خطوة بخطوة.

الامر الذي يوضح ان القائمين على خدمة VPN Jack جادين جدا في تقديم خدمة مميزة للعملاء. 

التثبيت والواجهة: 

على عكس المتوقع كان هذا الجزء مخيب للآمال، فلم يكن امر التثبيت سهلا، فلقد اتبعنا كل التعليمات على الموقع من اجل التثبيت والتشغيل، فلم يكن الامر بالسهولة المتوقعة، والي حد ما تم اهدار بعض الوقت. 

الاتصال: 

خدمة VPN Jack تستخدم فقط بروتوكول PPTP، ولكنهم مؤخرا قاموا باضافة بروتوكول L2TP، ولكن مع الاسف لا يوجد بروتوكول Open VPN، ولكن لهؤلاء الذين يرغبون في خصوصية اكبر، فيمكنهم استخدام بروتوكول L2TP

وببساطة ان كنت ترغب في الحصول على خصوصية فيمكنك استخدام بروتوكول L2TP اما ان كنت ترغب في الحصول على سرعة اعلى اثناء التصفح فيمكنك استخدام PPTP.

على كل حال يمكنك الاختيار والتغيير من بين البروتوكولات في اي وقت. 

الخصوصية: 

خدمة VPN Jack لا تحتفظ بسجلات تصفح المستخدمين، مما يعني ان المستخدمين يمكنهم الاطمئنان بأن خدمة VPN Jack لن تقوم بتتبع المواقع التي تتصفحها ولن يتم تسجيل زياراتك للمواقع او الاحتفاظ بمعلوماتك او بياناتك الشخصية الخاصة بك 

السرعة :

بخصوص السرعة فان خدمة VPN Jack تتبع سياسة الاستخدام العادل، قالخدمة يمكنها في اي وقت تقليل السرعة على هؤلاء المستخدمين الذين استخدموا سرعات عالية على فترات طويلة، وهذا مذكور في موقعهم.

التوافق مع الانظمة المختلفة: 

تتوافق خدمة VPN Jack مع العديد من الانظمة المختلفة منها ويندوز( فيستا وما اعلى) ماك، اندرويد، IOS

مستخدمي لينوكس لن يكونوا سعداء لان الخدمة لا تدعم هذا النظام

الخوادم: 

خدمة VPN Jack لديها خادم واحد فقط في الولايات المتحدة الامريكية، وهذا قليل جدا، ولكننا نتمنى انه الخدمة تتطور قريبا وعدد الخوادم يزداد.

الفترة التجريبية: 

يمكن للمستخدمين تجربة الخدمة مجانا قبل الشراء فقط لمدة 24 ساعة، ولكننا عندما قمنا بتجربة الخدمة لم توفر لنا سوى 60 دقيقة فقط للتجربة، وبالطبع كان هذا وقت غير كافي بالمرة وخاصة بسبب الوقت الطويل المستغرق فقط من اجل محاولة التشغيل في البداية واتباع تعليمات التشغيل. 

خطط الاسعار: 

توفر خدمة VPN Jack 6 باقات مختلفة ومتنوعة لتناسب جميع الاحتياجات : 

24 ساعة = 0.99 $

7 ايام = 1.99 $

30 يوم = 5.40 $

90 يوم = 11.99 $

180 يوم = 19.99 $

365 يوم = 29.99 $

يمكنك الاختيار من هذه الباقات ما يناسب احتياجك.

خدمة العملاء والدعم الفني: 

خدمة VPN Jack توفر للمستخدمين قسم الاسئلة الاكثر شيوعا، ولكن ليس متوفر لديها خدمة الدعم الفني المباشر مثل اغلب تطبيقات VPN الاخرى، ولكن من خلال قسم الاسئلة الاكثر شيوعا و المدونة اليومية ستجد بها كل المعلومات التي تساعدك في استخدام الخدمة. 

النتيجة الختامية: 

خدمة VPN Jack هي واحدة من خدمات VPN الجيدة والتي توفر لمستخدميها الخصوصية اثناء تصفح الانترنت، ونحن نأمل مستقبلا توفير بروتوكولات اكثر وخوادم اكثر.

المميزات:

- خدمة رخصية 

- عدم الاحتفاظ بسجلات التصفح 

- الخصوصية

العيوب: 

- الاعتماد على بروتوكولين فقط وهما L2TP و PPTP

- عدم وجود خاصية Kill switch 

- خادم واحد فقط

- اتصال محدود

- فترة تجريبية قصيرة 24 ساعة فقط والفترة الحقيقة هي 60 دقيقة 

- سرعة بطيئة

 

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>