vpn unlimited

تقييم خدمة VPN unlimited

بالتأكيد في مكان ما هناك من يتتبع اتصالك بشبكة الانترنت سواء كان بطريقه او بأخري فهو قد يكون شخص او مجموعة اشخاص يقومون بسرقة البيانات الشخصيه لمستخدمي شبكة الانترنت وفي انتظار ان تقوم انت كمستخدم بادخال اي بيانات شخصيه علي شبكة الانترنت اثناء التصفح والاستخدام سواء كانت رسائل او بيانات حسابات شخصيه او حتي كانت بيانات بطاقة الائتمان الخاصه بك لسرقتها وتقع انت كمستخدم ضحية لعمليات السرقه والقرصنه.

قد قام العديد من الافراد بل والمؤسسات والشركات لاستخدام تطبيقات تعمل كحاجز او جدار حمايه ضد مثل تلك الاخطار التي قد يتعرض لها المستخدم اثناء استخدام شبكة الانترنت ,وقد يكون استخدام واحده من خدمات VPN الجيده قد يقوم بتلك الوظيفه بشكل جيد لحماية المستخدم من اي اضرار ,وتعتبر خدمة VPN unlimited واحده من تلك الخدمات التي تحرص علي الابقاء علي سرية وخصوصية تصفح مستخدمها لشبكة الانترنت ومن دون اى محاوله للاختراق او التجسس او سرقة البيانات الشخصيه.

تقوم خدمة VPN unlimited بتشفير كافة بيانات اتصالك بشبكة الانترنت لكي يكون تصفحك آمن ولا تتعرض لاي اخطار اثناء التصفح ,بالاضافه الي ان خدمة VPN unlimited تعطي مستخدمها العديد من الاختيارات والخصائص عند الاستخدام والتشغيل مما يدفع المستخدم لاستخدام الخدمه بدون تردد.

VPN Unlimited

التشفير:

يتم استخدام بروتوكول HTTPS للتشفر بخدمة VPN unlimited لضمان سرية وخصوصية التصفح والاستخدام لشبكة الانترنت ويتم تغطية وتشفير تصفح الانترنت وحركة المستخدم علي المتصفح ليكون ذلك التصفح سري وآمن.

الخصوصيه:

يتم الاحتفاظ ببعض البيانات الشخصيه للمستخدم ,ومع تطوير الخدمه قد لا يتم الاحتفاظ بأي سجلات او بيانات للمستخدم وذلك لضمان اكبر مستوي من الخصوصيه ولا يتم اعطاء بيانات المستخدم لاي جهه خارجيه.

السرعه:

تقدم خدمة VPN unlimited سرعة عاليه مع استخدام غير محدود للخدمه وذلك كله يتوقف علي سرعة اتصال المستخدم الحقيقيه بشبكة الانترنت بالاضافه الي الجهه التي توفر ذلك الاتصال وتعطي للمستخدم خدمة الانترنت.

قائمة الخوادم المتاحه:

تقدم خدمة VPN unlimited قائمة خوادم من مختلف انحاء العالم متضمنه الكثير من المواقع الهامه مثل امريكا وبريطانيا وكندا والمانيا وهولندا وفرنسا واليابان وسنغافوره وغيرهم مما يعطي المستخدم كامل الصلاحيه لاستخدام شبكة الانترنت من مختلف المواقع الدول من مختلف انحاء العالم وفي سريه وامان.

خدمة العملاء:

يمكن التواصل مع فريق الدعم الفني للخدمه من خلال الدعم المباشر او من خلال رسائل البريد الالكتروني.

خطة الاسعار:

تقدم خدمة VPN unlimited مجموعه من الباقات لكي تتناسب مع جميع المستخدمين وهم:

- الباقه الاسبوعيه بقيمة 1.99$.

- الباقه الشهريه بقيمة 6.99$.

- الباقه السنويه بقيمة 24.99$.

- الاشتراك لمدي الحياه بقيمة 149.99$.

سياسة استرداد قيمة الاشتراك:

تقدم خدمة VPN unlimited ضمان لاسترداد قيمة الاشتراك لمدة 7 ايام من تاريخ الاشتراك في حالة عدم رضا العميل عن الخدمه.

طرق الدفع المتاحه:

توفر خدمة VPN unlimited مختلف طرق الدفع لكي تتناسب مع جميع المستخدمين مثل بطاقات الائتمان وبطاقات الفيزا وباي بال وبت كوين وهي طريقة الدفع الافضل من بينهم لانها سريه وآمنه تماما في الاشتراك.

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>