خدمة Windscribe VPN

تقييم خدمة Windscribe VPN

من القائل انه لابد ان تكون قديم حتي تكون جيد؟ فهناك خدمات حديثة اثبتت وجودها في ظل العديد من الخدمات القديمة ومن اهم هذه الخدمات هي خدمة Windscribe VPN والتي تمكنت في وقت قليل جدا اثبات وجودها واحتلال مكانة رائعة بين تطبيقات VPN المختلفة. 

خدمة Windscribe VPN

خدمة Windscribe VPN

فالامر لا يتعلق فقط بالشكل الرائع، ولكن خدمة Windscribe VPN تتميز ايضا بأسعارها الممتازة و تشفيرها العالي و العديد من المميزات الاخرى والتي سنناقشها في هذا التقييم، وما الذي جعل من خدمة Windscribe VPN هذه الخدمة حديثة العهد خدمة جيدة.

الموقع : 

بمجرد دخولك الي موقع Windscrib.com ستلاحظ كم ان الموقع مرحب جدا بقدومك وسهل جدا في التعامل، ولن يقوم فقط برسم الابتسامة على وجهك، ولكنك ستستمتع بالوقت الذي تمضيه اثناء تصفحك للموقع. 

ويمكنك التنقل بين الاقسام المختلفة للموقع للتعرف على المعلومات الضرورية التي تهمك من الخدمات التي توفرها الخدمة، الاسعار الخاصة بهم، طرق الاستخدام واهم الاسئلة الاخرى. 

الفترة التجريبية وسياسة الاسترجاع: 

خدمة Windscribe VPN توفر لك خدمة مجانية تجريبية لمدة 30 يوم واتصال بالانترنت يصل الي 10 جيجا بايت، ومن خلال الخدمة التجريبية يمكنك الاتصال ب 8 خوادم مختلفة وبعض المميزات الاخرى مثل: الجدار الناري، ومنع الاعلانات المزعجة، ومشاركة P2P.

وعلى الرغم من ان في الفترة التجريبية لا يمكنك الاستفادة من جميع مميزات خدمة Windscribe VPN، الا ان الفترة كافية جدا لتجربة الخدمة، والسرعة رائعة وستحصل على حماية فائقة لرقم الاي بي الخاص بك. 

اما بخصوص سياسة الاسترجاع، ف خدمة Windscribe VPN لا توفر هذه الامكانية.

خطط الاسعار والباقات :

بالاضافة الي الفترة التجريبية، توفر خدمة Windscribe VPN باقتين مختلفتين الاولي وهي الباقة الشهرية وهي تساوي 4.50 $ للشهر 

اما الباقة الاخرى هي الباقة السنوية والتي تساوي 3.75 $ في الشهر، وستمنحك الباقتين اتصال غير محدود بالانترنت، وامكانية الاتصال بجميع الخوادم المتاحة، كما توفر لك جميع البروتوكولات والاستمتاع بتشفير اعلى. 

طرق الدفع: 

توفر خدمة Windscribe VPN الدفع من خلال اغلب طرق الدفع المتاحة مثل: فيزا، باي بال، بت كوين، Payment wall، ماستر كارد، امريكان اكسبريس. 

الخصوصية: 

خدمة Windscribe VPN تحتفظ بجزء من سجلات التصفح كما هو مذكور على موقعهم، ولكن المعلومات التي يتم الاحتفاظ بها هي معلومات بسيطة مثل: ايميلك، كلمة السر، رقم الاي بي الاصلي، وقت استخدام خدمة VPN، والانشطة على الموقع الخاص بهم. 

ولكنها لا تحتفظ بسجلات تصفحك للمواقع الاخرى ولا انشطتك عبر الانترنت. 

وكنا نفضل عدم الاحتفاظ بأي بيانات خاصة بالمستخدم مما يمنح المستخدم خصوصية وامان اكبر. 

التحميل والتطبيق: 

قمنا بالتسجيل والتحميل لتجربة الفترة التجريبية الخاصة ب خدمة Windscribe VPN، وكنا سعداء جدا لبساطة الامر، فلم نواجه اي مشكلة من اي نوع.

التسجبل كان في عاية السهولة، كل ما نحتاجه هو الايميل وكلمة السر، فقط هذا كل شئ، وبعد ذلك سيتوجب عليك تحميل التطبيق على جهازك، لم يتطلب التحميل على الويندوز اكثر من 3 دقائق.

التطبيق واجهته سهلة جدا وسيتمكن اي مبتدئ من التعامل مع التطبيق بمنتهي السهولة

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>