Surfeasy

تقييم خدمة Surfeasy VPN

خدمة Surfeasy VPN هي واحده من خدمات اوبرا وهي خدمه مقرها الرئيسي في كندا وفي فتره قصيره قد قام القائمين عليها بتطويرها لكي تصبح واحده من افضل واقوي خدمات VPN المقدمه في اسواق الانترنت العالميه, وفي المقال التالي سوف نستعرض اهم خصائصها.

الموقع الالكتروني:

تقدم خدمة surfeasy VPN موقع الكتروني اهم ما يميزه هو سهولة الوصول ووضوح جميع الادوات لسهولة الاستخدام ,ويتضح من تصميم الموقع ان الفريق القائم عليه هو فريق جيد وقوي ومنظم.

surfeasy vpn

اسعار الاشتراك بالخدمه:

تقدم خدمة Surfeasy VPN ثلاثة باقات للاشتراك وهم:

- الباقه الشهريه بقيمة 11.99$ للشهر الواحد.

- الباقه النصف سنويه بقيمة 8.99$ للشهر الواحد.

- الباقه السنويه بقيمة 6.49$ للشهر الواحد.

وللمستخدم حرية اختيار الباقه الانسب من بينهم للاشتراك.

طرق الدفع المتاحه:

تقبل خدمة Surfeasy VPN الدفع من خلال باي بال ومختلف انواع بطاقات الائتمان ولكن من الاسف لا تقبل الخدمه الاشتراك من خلال طرق الدفع الخفيه مثل بت كوين.

التجربه المجانيه واسترداد قيمة الاشتراك:

توفر خدمة Surfeasy VPN تجربه مجانيه لمدة 30 يوم باستخدام محدود وقدره 500 ميجا بايت ,وعند التسجيل يحصل المستخدم علي 100 ميجا اضافيه ,ويمكن ايضا الحصول علي 500 ميجا اضافيه اذا قام المستخدم بتمرير الخدمه الي صديق له.

وبالنسبه لاسترداد قيمة الاشتراك فتوفر خدمة Surfeasy VPN ضمان لمدة 7 ايام في حال عدم رضاء العميل عن الخدمه.

الخصوصيه:

كانت خدمة Surfeasy VPN واضحه في تلك النقطه فلا يتم الاحتفاظ بأي سجلات لتصفح المستخدم ولا المواقع التي يقوم بزيارتها او ما يشاهده علي شبكة الانترنت ولا يتم ايضا الاحتفاظ بعنوان الاي بي الاصلي للمستخدم.

قد يتم الاحتفاظ ببعض البيانات الخاصه بالمستخدم مثل بيانات الدفع وقد يتم الاحتفاظ ببعض البيانات الشخصيه في حين اجراء اي مسائلات قانونيه للقائمين علي الخدمه.

اداء الخدمه:

قمنا بتجربة خدمة Surfeasy VPN علي نظام الويندوز وكانت تجربه سهله للغايه فقد قمنا بتسجيل حساب مجاني بالخدمه واستلمنا بريد التفعيل وكانت التحميل والتثبيت  لا يقل سهوله عن عملية التسجيل.

تمتاز واجهة البرنامج بالوضوح وسهولة ,وعند تجربة البرنامج والاتصال بالخدمه لم نواجه اى بطئ او عطل بالخدمه بل كانت مستقره وجيده.

خصائص خدمة Surfeasey VPN:

اولا الحمايه:

يتم استخدام بروتوكول OpenVPN في خدمة Surfeasy VPN وهو الذي يعتبر الاقوي والذي يضمن للمستخدم تشفير جميع بياناته اثناء التصفح والاستخدام.

ثانيا قائمة الخوادم المتاحه:

تقدم خدمة Surfeay VPN قائمة خوادم تزيد عن 1000 خادم من 28 دوله مختلفه حول العالم ومنهم: امريكا وبريطانيا واستراليا وكندا والبرازيل واليابان وفرنسا والمانيا وايطاليا واوكرانيا وسنغافوره واليابان واسبانيا وغيرهم من الدول من مختلف انحاء العالم.

ثالثا التوافق مع انظمة التشغيل:

تتوافق خدمة Surfeasy VPN مع مختلف انظمة التشغيل مثل الويندوز والماك والاندرويد وios وامازون بالاضافه الي المتصفحات مثل اوبرا وجوجل كروم.

وبعض الخصائص الاخري مثل:

- مشاركة P2P.

- خاصية ايقاف الكوكيز والاعلانات الغير مرغوب فيها التي تظهر باستمرار اثناء التصفح.

- خاصية الحمايه اثناء استخدام شبكات الواي فاي العامه مثل شبكات المقاهي العامه والفنادق وغيرهم وهي تمنع محاولات الاختراق او سرقة البيانات الشخصيه.

رابعا خدمة العملاء:

كنا سعداء في الحقيقه عندما وجدنا ان الخدمه توفر اكثر من وسيله للتواصل مع العملاء مثل المحادثات المباشره من الساعه الثامنه صباحا وحتي الثامنه مساءا, بالاضافه الي رسائل البريد الالكتروني وكذلك المكالمات الهاتفيه مما يسهل علي العميل عملية التواصل وتشغيل واستخدام الخدمه.

وفي النهايه لابد ان نذكر ان لخدمة Surfeasy VPN مجموعه كبيره من الخصائص التي تميزها عن الكثير من غيرها من خدمات VPN المتاحه في ساحة الانترنت العالميه مع ثائمة الخوادم الكبيره والعديد من الخصائص المتقدمه ولكنها تعتبر مرتفعة التكلفه بالنسبه لبعض المستخدمين وتعتمد فقط في تشغيلها علي بروتوكول OpenVPN بالرغم من انه يعتبر الاقوي فلابد من التنوع في البروتوكولات لكي تتناسب مع جميع المستخدمين من مختلف انحاء العالم ولمختلف احتياجاتهم.

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>