خدمة VPN In Touch

خدمة VPN In Touch

خدمة VPN In Touch هي واحدة من اهم خدمات VPN المتواجدة في المتاجر المختلفة منذ عام 2011، ربما تكون الشركة صغيرة الي حد ما، ولكنها تقدم خدماتها لهؤلاء الذين يرغبون فقط في الحصول على الحماية الكافية من تطبيقات VPN، وليس لاؤلئك الذين يرغبون في خدمات VPN متطورة.

في هذا التقييم سنتناول معا جميع مميزات وعيوب خدمة VPN In Touchالموقع الخاص ب خدمة VPN In Touch :

خدمة VPN In Touch

خدمة VPN In Touch

الموقع بسيط جدا، فكل ما يقدمه هو بعض المعلومات المختصرة عن الخدمة، وهناك قسم صغير متعلق بالاسئلة الاكثر شيوعا لمساعدة المستخدمين اذا واجهتهم اي مشكلة او استفسار، بالاضافة الي ان هناك بعض الصفحات التي لا تعمل. 

في الواقع لم ننبهر اطلاقا بالموقع، فهو يحتاج الي مزيد من التطوير والتنظيم واضافة المزيد من المعلومات المتعلقة بالخدمة.

خطط الاسعار: 

تعرض خدمة VPN In Touch ثلاث خطط مختلفة للاسعار ولكنها توفر نفس المميزات، ولكننا نجد ان الباقة الشهرية مرتفعة بالنسبة للباقتين الاخريين.

ويمكنك الحصول على خدمة VPN In Touch من خلال الباقات الاتية:

الباقة الشهرية = 9.98$

الباقة نصف السنوية = 2.99 $ للشهر

الباقة السنوية = 2.49 $ للشهر

الفترة التجريبية وسياسة الاسترجاع: 

توفر خدمة VPN In Touch نوعين من الفترة التجريبية:

الاول: فترة تجريبية مجانية لمدة 24 ساعة 

الثاني: فترة تجريبية مجانية لمدة 7 ايام لاولئك الذين يقمون بالتسجيل وتحميل الخدمة على اجهزة “IOS, Android, او ويندوز 8.

اما بخصوص سياسة الاسترجاع توفر خدمة VPN In Touch امكاني استرداد المال المدفوع خلال 30 يوما اذا لم تصل السرعة التي توفرها الخدمة الي 500 ميجا بايت اذا كانت عملية الدفع قد تمت من خلال باي بال او Google Check out .

طرق الدفع: 

تقبل خدمة VPN In Touch الدفع من خلال الطرق التالية: باي بال، Google Checkout او الدفع من خلال ايتونز.

ومع الاسف لا تقبل خدمة VPN In Touch الدفع من خلال الفيزا او طرق الدفع المحمية مثل بت كوين.

الحماية: 

لا تحتفظ خدمة VPN In Touch بأي سجلات لديها، اي ان سجلات تصفح المستخدمين ل خدمة VPN In Touch لا يتم مراقبتها او تسجيلها، ولكن فقط تحتفظ ببعض البيانات البسيطة مثل : الايميل، كلمة السر واسم المستخدم. 

مميزات خدمة VPN In Touch :

في هذا الجزء من التقييم، سنتناول المميزات المختلفة التي تقدمها خدمة VPN In Touch للمستخدمين، مستوى الحماية والخصوصية ، السرعة، والمستوى العام ل خدمة VPN In Touch.

الحماية: 

توفر خدمة VPN In Touch مستوى تشفير قوي جدا حيث تستخدم الخدمة بروتوكولات مثل : L2tp/ PPTP/ Open VPN ونحن دائما ننصح بإستخدام Open VPN حيث انه الاقوى والذي سيضمن لك اعلى مستوى من الحماية .

وبهذه الطريقة ستتمكن من تصفح الانترنت ورقم الاي بي الخاص بك محمي تماما.

التوافق مع الانظمة المختلفة: 

تتوافق خدمة VPN In Touch مع اغلب الانظمة المشهورة مثل : ويندوز، ماك، IOS و اندرويد، ولكن لم يذكر ان كانت خدمة VPN In Touch تعمل على نظام لينوكس ام لا. 

وبسبب توافق الخدمة مع كل هذه الانظمة، فيمكن استخدامها من خلال الاجهزة المختلفة مثل : اللاب توب، الكمبيوتر المكتبي، الهاتف النقال، الايباد والايبود والتابلت. 

الخوادم: 

تعد الخوادم التي توفرها خدمة VPN In Touch قليلة نسبيا، فتوفر فقط 15 خادم، ولكنها في 8 دول من اهم الدول التي قد يحتاجها المستخدم مثل: الولايات المتحدة الامريكية، المملكة المتحدة، كندا، فرنسا، المانيا، اليابان،نيزلاند، سنغافورة. 

الخوادم في مثل هذه الدل، ستوفر للمستخدم استخدام المواقع المغلقة ومشاهدة البث الحي في مواقع لا يمكن الوصول اليها الا اذا كنت مقيم في الدول الخاصة بهذه المواقع مثل: نت فيلكس، BBC, Hulu, Sky sport, Spotfy, Amazon Fire وغيرها .

وتوفر خدمة VPN In Touch امكانية استخدامها على اكثر من جهاز في آن واحد” 3 اجهزة مختلفة في نفس الوقت” 

التطبيق:

التطبيق الخاص ب خدمة VPN In Touch بسيط جدا ومناسب لجميع المستخدمين المبتدئين، فقط قمنا بتجربة التطبيق الخاص بهم على نظام الويندوز، وعملية التسجيل لديهم بسيطة جدا، فكل ما تحتاجه للتسجيل هو مجرد دقيقتين او 3 وبذلك يكون لديك حساب، بعد ذلك يمكنك التوجه الي صفحة التحميل الخاصة ب خدمة VPN In Touch واستخدام الفترة التجريبية.

الدعم الفني وخدمة العملاء: 

خدمة الدعم الفني المباشر لا تتوافر لدى خدمة VPN In Touch ، ولكن يمكنك التواصل مع الدعم الفني الخاص بهم من خلال الايميل، ولقد حاولنا التواصل معهم عبر الايميل ولكن لم يصلنا الرد الي الان. 

النتيجة: 

خدمة VPN In Touch هي خدمة بسيطة ومناسبة لهؤلاء الذين يرغبون في الحصول على مميزات VPN الاساسية من حماية وتأمين للتصفح، اما اذا كنت ترغب في خدمة VPN متطورة فربما لا تكون خدمة VPN In Touch هي المناسبة لك.

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>