خدمة Securitykiss VPN

تقييم خدمة Securitykiss VPN

خدمة Securitykiss VPN هي واحدة من خدمات وتطبيقات VPN والتابعة لقوانين دولة ايرلندا،ا والتي لا توفر خدماتها للاستخدام الشخصي فقط ولكن ايضا توفر باقات للاعمال والشركات، في هذا التقييم سنتناول سويا جميع مميزات وخصائص خدمة Securitykiss VPN.

الخدمة المجانية الخاصة ب Securitykiss VPN

على العكس من العديد من خدمات VPN الاخرى، فإن خدمة Securitykiss VPN توفر لمستخدمي الانترنت فترة مجانية، ولكن هذه الفترة مليئة بالعديد من القيود على العكس من الخدمة المدفوعة.

من ابرز هذه القيود المفروضة على مستخدمي الفترة المجانية، هي منحهم فقط 300 ميجا بايت للشهر، وبالتالي فاني هذه الخدمة لن تكون مفيدة لك في حالة كنت ترغب في مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت. 

الخوادم في الفترة التجريبية ايضا محدودة جدا، حيث ستجد فقط 4 خوادم فقط هي المتاحة وهي تابعة لبلاد( الولايات المتحدة الامريكية، المملكة المتحدة، فرنسا، ألمانيا)

السرعة ايضا التي توفرها لك الفترة التجريبية الخاصة ب خدمة Securitykiss VPN بطيئة جدا مقارنة بتلك التي ستحصل عليها عند شرائك للخدمة.

ايضا ستجد العديد من القيود في الفترة التجريبية عند استخدامك للايميلات او مكالمات VOIP وطبعا لاداعي للحديث عن مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت.

خطط الاسعار: 

توفر خدمة Securitykiss VPN ، خطط مختلفة للاسعار وتطلق عليها الوان الاخضر بدرجاته مثل: الزيتوني، ملكيت، جاديت و الزمردي.

تأتي في مقدمتهم الزمردي وتعد هي الاغلى من حيث السعر حيث توفر تقريبا جميع المميزات، توفر للمستخدمين امكانية الاستفادة من جميع المميزات والخصائص المختلفة، كما انها لا تفرض اي قيود من اي نوع. 

اما الثلاث خطط الاخرى فهي تفرض العديد من القيود ولعل اهمها هي فرض تصفح محدود يترواح ما بين 20 الي 50 جيجا بايت للشهر الامر المزعج والذي يعد لا فائدة من دفع اي مقابل من اجله. 

طرق الدفع: 

الامر المذهل حقا بخصوص خدمة Securitykiss VPN هو تعدد طرق الدفع وتنوعها، ف خدمة Securitykiss VPN توفر الدفع من خلال الفيزا، باي بال، بت كوين، ماستر كارد، امريكان اكسبريس، واير ترانسفير. 

سياسة الاسترجاع:

لا توفر خدمة Securitykiss VPN سياسة استرجاع المبلغ المدفوع، ولكن يمكنك استرجاع جزء من المبلغ المدفوع حسب ما تقدم من استخدامك للخدمة.

الخصوصية: 

خدمة Securitykiss VPN تحافظ على خصوصيتك اثناء تصفحك للانترنت، وفقط تحتفظ بمعلومات بسيطة جدا”

هذه الجملة هي اول ما يقابلك في القسم الخاص بسياسة الخصوصية الخاصة ب خدمة Securitykiss VPN 

فالخدمة لا تحتفظ بسجلات التصفح الخاصة بك، فقط تحتفظ ببعض المعلومات مثل رقم الاي بي الاصلى،، مدة استخدامك للخدمة،الايميل الخاص بالمستخدم، وايضا معلومات الدفع الخاصة بالمستخدم.

مميزات وخصائص خدمة Securitykiss VPN :

في هذا الجزء سنناقش سويا العديد من مميزات وخصائص خدمة Securitykiss VPN من بروتوكولات الحماية و الخوادم المتاحة و التوافق مع الاجهزة الاخرى وايضا السرعة وغيرها من المميزات المختلفة.

الحماية: 

بخصوص الحماية والخصوصية، فإن خدمة Securitykiss VPN تضمن لمستخدميها اكبر قدر من الامان والحماية والخصوصية للمستخدمين.

الخوادم:

تمتلك خدمة Securitykiss VPN خودام قليلة نسبيا، فلديها تقريبا 63 خادم في اكثر من 16 دولة مختلفة منها: الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، فرنسا، المانيا، السويد، بولندا، هونج كونج وغيرها.

التوافق مع الانظمة المختلفة: 

تتوافق خدمة Securitykiss VPN مع العديد من الانظمة المختلفة مثل الويندوز، الماك، الاندرويد وحتي IOS مما يعني انه يمكن استخدامها على العديد من الاجهزة المختلفة مثل اللاب توب والكمبيوتر المكتبي والهواتف المحمولة.

خدمة العملاء والدعم الفني: 

المستخدم يمكنه التواصل مع خدمة العملاء الخاصة ب خدمة Securitykiss VPN من خلال التواصل المباشر او عبر الايميل الخاص بهم، بالاضافة الي قسم الاسئلة الاكثر شيوعا والذي ستجد به كل سؤال قد يخطر ببالك.

النتيجة: 

خدمة Securitykiss VPN هي واحدة من خدمات VPN المميزة والتي يمكنك الاعتماد عليها في حماية وامان خصوصيتك اثناء التصفح. 

تعجبنا ايضا فكرة الفترة التجريبية و تعدد الباقات والاسعار، كما يروق لنا جدا تعدد انظمة الدفع، بالاضافة الي البروتوكولات القوية التي تعتمد عليها خدمة Securitykiss VPN.

ولكن على الجانب الاخر لا يروق لنا القيود المتعددة المفروضة على المستخدمين، سواء مستخدمي الفترة التجريبية او حتى بعض الباقات المدفوعة.

كما نرى ان الخوادم المتاحة في الخدمة قليلة بعض الشئ.

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>