خدمة F-secure VPN

خدمة F-secure VPN

خدمة F-secure VPN او تطبيق Freedom VPN هو احد خدمات VPN التابعة لاحد الشركات الكبري في مجال تطبيقات الحماية المتواجدة في فنلندا، اليوم سنتعرف سويا على جميع مميزات وخصائص خدمة F-secure VPN من خلال استخدامنا للفرة التجريبية المجانية الخاصة بهم.

خطط الاسعار:

على العكس من جميع الخدمات الاخرى التي قمنا بتقديم تقييم خاص بها، توفر خدمة F-secure VPN خطط سنوية فقط!

اي انك لابد ان تكون قد حسمت قرارك بشكل نهائي قبل الشراء.

الخطط تختلف اسعارها حسب عدد الاجهزة التي يمكنك استخدام الخدمة عليها في نفس الوقت، جميع الخطط تمنحك سرعة غير محدودة وايضا نفس المميزات والخصائص لا يوجد اي اختلاف سوى الفرق المذكور.

وايضا من الامور الغريبة ان خدمة F-secure VPN لا تقبل الدفع سوى باليورو لا بالدولار.

الفترة التجريبية وسياسة الاسترجاع: 

يمكنك الاستفادة ب 5 ايام مجانية لتجربة الخدمة بشكل مجاني تمام بدون الحاجة الي التسجيل وبدون سرعة محدودة ومع بعض المميزا الرائعة مثل الحماية اثناء التصفح و الحماية من التعقب او مراقبة اتصالك اثناء تصفحك للانترنت.

اما بعد التسجيل فستتمكن من الحصول على 14 يوما للتجربة، بالاضافة الي 30 يوما ضمان استرجاع اموالك ان لم تعجبك الخدمة بعد الشراء.

طرق الدفع: 

كما ذكرنا سابقا ان خدمة F-secure VPN قبل الدفع من خلال اليورو بدلا من الدولار، ويمكن الدفع من خلال كل انواع بطاقات الفيزا و باي بال و واير ترانسفير.

الخصوصية: 

ان فنلندا من الدول التي تؤمن بخصوصية التصفح عبر الانترنتن وبالتالي فإن خدمة F-secure VPN قد اعلنت بجملة واضحة وصريحة انها لا تحتفظ بسجلات تصفح المستخدمين ولا تقوم بمراقبة تصفح المستخدمين.

وعلى الرغم من انها هناك بعض المعلومات التي يتم الاحتفاظ بها، مثل رقم الاي بين مدة الجلسات اثناء الاتصال ب خدمة F-secure VPN، الدولة، حجم الميجات المستخدمة الا انه من المؤكد انه لا يتم الاحتفاظ بسجلات التصفح

الخوادم:

لدى خدمة F-secure VPN خوادم قليلة نوعا ما، الا انها متفرقة في مختلف انحاء العالم،فهي لديها اكثر من 28 خادم في دول مختلفة مثل: الممكلة المحدة، الولايات الامريكية المتحدة،استراليا، كندا، المكسيك، اليابان، سنغافورة،الدنمارك وغيرها.

التوافق مع الاجهزة والانظمة المختلفة

تتوافق خدمة F-secure VPN مع جميع الانظمة المخلفة، فهي تتوافق مع نسخة ويندوز 7 او ما بعدها، وIOS و اندروريد 4 او ما بعده، وللاسف لا تتوافق مع نظام لينوكس. 

ويمكنك شراء واستخدام خدمة F-secure VPN من جميع انحاء العالم الا دول الخليج العربي والتي تضم: قطر، الامارات، الكويت، البحرين والمملكة العربية السعودية.

الدعم الفني وخدمة العملاء:

على الرغم من عدم وجود خدمة دعم فني مباشر من خلال موقع خدمة F-secure VPN، الا ان العملاء يمكنهم الحصول على الدعم الفني من خلال الايميل او حتي يمكنك ايجاد الاجابة على اي سؤال من خلال قسم الاسئلة الاكثر شيوعا والذي ستجد به اجابات لجميع الاسئلة التي قد تدور ببالك.

 

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>