خدمة VPN-HT

خدمة VPN-HT

خدمة VPN-HT هي واحدة من خدمات VPN والتي تم اصدارها في انجلترا او المملكة المتحدة، ولعلك تتعجب ان علمت ان السبب الرئيسي لاصدار التطبيق هو استخدامه من اجل مشاهدة والاستمتاع بمشاهدة الافلام والمسلسلات عبر تطبيق بوب كورن تايم، الا ان خدمة VPN-HT لازال يمكنك استخدامها حتي وان كنت لا تريد استخدام بوب كورن تايم. 

وفي تقييمنا ل خدمة VPN-HT سنتناول معا جميع مميزات وعيوب الخدمة. 

خوادم خدمة VPN-HT:

توفر خدمة VPN-HT عدد كبير جدا من الخوادم تصل الي 127 خادم في اكثر من 23 دولة مختلفة ومنها/ الولايات المتحدة الامريكية، المملكة المتحدة، روسيا، كندا، الدنمارك، المانيا، البرازيل، فرنسا، هونج كونج، ايطاليا، وغيرها من الدول المختلفة حول العالم. 

كل هذه الخوادم ستمنحك رقم اي بي مختلف عن رقمك الاصلي مما يمكنك من تخطي المواقع المححوبة لديك وفي الوقت نفسه ضمان الامان والحماية اثناء تصفحك للانترنت. 

بعد استخدامك خدمة VPN-HT ستتمكن من فتح والوصول الي المواقع المحجوبة مثل فيس بوك، تويترـ انستجرام ان كانوا محجوبين لديك مثل ما يحدث في اكثر من دولة الان منها الصين.

ايضا ستتمكن من مشاهدة والاستماع الي راديو باندور و نت فيلكس وBBC .

السرعة: 

بما ان الهدف الاساسي من اصدار خدمة VPN-HT هو توفير وسيلة امنة وسريعة اثناء استخدام تطبيق بوب كورن تايم، فكان لابد من الاخذ في الاعتبار جعل الخدمة مزودة بخوادم فائقة السرعة من اجل توفير مشاهدة ممتعة وايضا تم الاخذ في الاعتبار مكالمات الصوت والفيديو VOIP والالعاب التي تحتاج الي انترنت سريع. 

خصوصيتك في المقام الاول مع خدمة VPN-HT :

تعمل خدمة VPN-HT على توفير اقصي تشفير لبياناتك اثناء تصفحك للانترنت، فالخدمة لا تقوم فقط بحجب واخفاء رقم الاي بي الاصلي الخاص بك، الا انها ايضا تمنحك رقم اي بي مختلف، مما يجعل من المستحيل مراقبة او تتبع تصفحك عبر الانترنت او مراقبة بياناتك من خلال اي شخص او جهة مختلفة. 

خدمة VPN-HT لا تحتفظ بسجلات التصفح: 

تعلن خدمة VPN-HT بكل وضوح انها لا تقوم بالاحتفاظ بسجلات تصفح المستخدمين اثناء استخدامهم الخدمة، فلا يمكن تتبعهم او مراقبة المواقع التي يقوم المستخدم بزيارتها اثناء استخدامه خدمة VPN-HT

التوافق مع الانظمة المختلفة: 

تتوافق خدمة VPN-HT مع الانظمة المختلفة من ويندوز، ماك، اندرويد، لينوكس، والاجهزة التي تعمل بنظام IOS فمن الرائع ان تجد انه يمكنك استخدام الخدمة على جهاز اللاب توب او الكمبيوتر والهاتف المحمول في الوقت ذاته 

الدعم الفني وخدمة العملاء: 

توفر خدمة VPN-HT خدمة دعم فني متميزة جدا من خلال خدمة الدعم المباشر من خلال الموقع الخاص ب خدمة VPN-HT او من خلال الايميل الخاص بهم، فما يحتاجه المستخدم افضل من هذا؟ فأي سؤال يخطر بباله سيجد الاجابة الفورية عليه. 

الخطط والاسعار: 

توفر خدمة VPN-HT خطتين مختلفين للمستخدمين، الخطة الشهرية والتي تساوي 1$ للشهر الاول ثم 4$ للشهور الاخرى. 

اما الخطة الاخرى فهي الخطة السنوية فهي تساوي 40$ اي ما يساوي 3.33$ شهريا.

 

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>