BTGuard

تقييم خدمة BTGuard

تم اصدار خدمة BTGuard عام 2008 ومقرها الرئيسي تورنتو كندا وتعمل الخدمه على توفير القدر الذي يحتاج اليه اي مستخدم من الخصوصيه والامان والسريه في التصفح فأكثر ما يهم القائمين علي الخدمه هو الحفاظ علي الخصوصيه وسرية الاتصال بشبكة الانترنت وبيانات المستخدم, بالاضافه الي كون المقر الرئيسي للخدمه في كندا فهذا يعني خصوصيه بشكل اكبر 

خطة الاسعار بالخدمه:

تقدم خدمة BTGuard باقتين للاشتراك وهم:

- باقه بقيمة 6.95$ للشهر الواحد.

باقة بقيمة 9.95$ للشهر الواحد.

وبالتأكيد الثانيه تعطي خدمه افضل وخصوصيه اعلي واستخدام غير محدود ولكن بشكل عام فالخدمه تقدم باقات اشتراك ليست مرتفعة التكلفه بل تتناسب مع جميع فئات المستخدمين من مختلف انحاء العالم.

التجربه المجانيه وسياسة استرداد قيمة الاشتراك والخوادم المتاحه:

لا تقدم خدمة BTGuard فتره للتجربه المجانيه والطريقه الوحيده لتجربة الخدمه هي الاشتراك في واحده من الباقات المتاحه للاشتراك للتأكد من جودة الخدمه وعملها بشكل صحيح ولكنها توفر لمستخدميها امكانية استرداد قيمة الاشتراك وبذلك سيكون من السهل بعد الاشتراك وفي حالة ان المستخدم لم يعجب بالخدمه فسوف يقدم طلب لاسترداد قيمة الاشتراك.

يتم قبول الاشتراك والدفع من خلال عدة طرق مثل باي بال وبت كوين وبطاقا الائتمان والماستر كارد ومختلف انواع البطاقات للدفع الالكتروني.

قائمة الخوادم المتاحه:

تقدم خدمة BTGuard مجموعة خوادم من هونج كونج وكندا ومختلف انحاء اوروبا ,وعند الاتصال لا يحتاج المستخدم لحماية اتصاله فالبرنامج يقوم بتلك الوظيفه بشكل جيد.

الحمايه والامان:

تقوم خدمة BTGuard بتوفير مجموعه من البروتوكولات للاتصال بالخدمه مثل بروتوكول OpenVPN ,PPTP وغيرهم من الروتوكولات ويعتبر بروتوكول OpenVPN هو الافضل من حيث الخصوصيه والامان وسرية التصفح فلا يتم اكتشافه او التعرف علي بيانات مستخدمه عكس الكثير من البروتوكولات الاخري.

التوافق مع انظمة التشغيل:

واحده من مميزات خدمة BTGuard انه يمكن تشغيل الخدمه على مختلف انواع الاجهزه وانظمة التشغيل مثل نظام الويندوز بجميع اصداراته ونظام الماك ونظام الاندرويد ونظام ios لاجهزة الايفون والايباد مما يسهل عملية استخدام وتشغيل الخدمه.

الدعم الفني وخدمة العملاء:

لا يتوفر بخدمة BTGuard فريق للدعم الفني وخدمة العملاء مباشر لخدمة المستخدمين والرد على الاستفسارات ولكن يمكن مراسلتهم عبر البريد الالكتروني ,كما يتوفر لديهم صفحة الاسئله المتكرره وجميع الاستفسارات والمساعدات التي قد يحتاج اليها المستخدم للوصول لكل ما يريده ويبحث عنه وكيفية التشغيل والاستخدام كما يمتاز الموقع الالكتروني الخاص بخدمة BTGuard بالسهوله والوضوح لجميع الادوات.

بشكل عام وفي النهايه نحب ان نذكر ان خدمة BTGuard تعمل على حماية اتصالك بشبكة الانترنت وتفير اكبر قدر من الخصوصيه من عدم الاحتفاظ بأي سجلات للتصفح ولكن على الجانب الآخر فهناك بعض العيوب مثل الاعتماد الكلي على استخدام بروتوكول OpenVPN ولا يوجد بروتوكولات اخري مساعده على نفس القدر من القوه وتحقيق الخصوصيه وجودة الاتصال ,بالاضافه الي شبه انعدام فريق الدعم الفني فلا يوجد فريق دعم مباشر وفريق الرد على البريد الالكتروني غير فعال بالشكل المطلوب لخدمة العملاء.

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>