خدمة Privatix VPN

تقييم خدمة Privatix VPN لعام 2018

خدمة Privatix VPN هي واحدة من خدمات VPN القليلة التي لم تكتسب شهرة كبيرة في هذا المجال، هذه الخدمة تم اصدارها من قبرص، ويمكنك الاستفادة منها بشكل مجاني تماما، كما يوجد ايضا باقات مدفوعة. 

قمنا بتجربة الخدمة وفي هذا المقال سنتعرف معا على جميع مميزات وعيوب خدمة Privatix VPN

الخطط والاسعار: 

توفر خدمة Privatix VPN للمستخدمين نسخة مجانية واخرى مدفوعة، النسخة المدفوعة توفر للمستخدم العديد من المميزات التي لا يحصل عليها مستخدمي النسخ التجريبية. 

فمن خلال النسخة المدفوعة يحصل المستخدم على امكانية الوصول والاتصال بجميع الخوادم المتاحة، كما توفر له اتصال بسرعة 1000 ميجا بايت، امكانية الاتصال من خلال 5 اجهزة في ان واحد وبنفس الحساب وبدون اعلانات. 

كل هذه المميزات السابق ذكرها متاحة فقط لمستخدمي النسخة المدفوعة. 

وللاشتراك في خدمة Privatix VPN ستجد هناك باقتين فقط، باقة شهرية بمقابل 10$ للشهر، وباقة سنوية والتي لن تكلفك اكثر من 4.92 في الشهر. 

طرق الدفع: 

هناك الكثير من طرق الدفع التي توفر خدمة Privatix VPN للمستخدمين، فكنا في غاية السعادة عندما وجدنا ان خدمة Privatix VPN تقبل طرق الدفع المختلفة ومنها: 

فيزا، باي بال، بت كوين، امريكان اكسبريس، Discover,web money,LIQpay وغيرها الكثير والكثير من طرق الدفع المختلفة.

النسخة المجانية وسياسية الاسترجاع: 

في العادة لانجد الكثير من خدمات VPN المجانية، الان ان خدمة Privatix VPN تعرض خدماتها بشكل مجاني تماما، وتعلنها صريحة عبر موقعها، ان الخدمة متاحة بشكل مجاني لجميع المستخدمين وعلى جميع الاجهزة المختلفة سواء الهواتف النقالة او الاجهزة المكتبية. 

ولكن من ناحية فالنسخة المجانية تمنح المستخدمين امتيازات اقل، فهي سرعة محدودة، وهناك 4 خوادم فقط متاحة وهي امريكا، المملكة المتحدة، سنغافورة، هولندا.

اما بخصوص سياسية الاسترجاع، فمثل الغالبية العظمى من الخدمات المشابهة، فهي تعرض فترة 30 يوما يمكنك فيها طلب استرجاع اموالك ان لم تعجبك الخدمة.

سياسة الخصوصية: 

اما بخصوص خصوصيتك اثناء استخدامك ل خدمة Privatix VPN، فالموقع الرسمي الخاص بالخدمة يخبرنا بإنه لا يحتفظ بسجلات المستخدمين او تاريخ تصفحهم.

ولكن على موقعهم ايضا توجد جمل مربكة، ففي النهاية لا يمكننا التأكد ان كانت الخدمة تحتفظ بسجلات التصفح ام لا.

في الختام فان خدمة Privatix VPN هي خدمة مجانية، وبأي حال من الاحوال لا يمكننا توقع الكثير من الخدمات المجانية.

 

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>