VPNBaron

تقييم خدمة VPN Baron

تم اطلاق خدمة VPN Baron في الاسواق عام 2014 ومقرها الرئيسي في رومانيا وهي خدمه تساعد المستخدمين على تخطي حجب الكثير من المواثع علي شبكة الانترنت وقد اصبحت الخدمه واحده من اهم واكبر الخدمات في عالم الVPN علي شبكة الانترنت.

خطة الاسعار في خدمة VPN Baron:

يتوفر 3 خطط للاشتراك في خدمة VPN Baron وهم:

1- الاشتراك البرونزي وهو بقيمة 9.99$ للشهر الواحد.

2- الاشتراك النصف سنوي بقيمة 41.94$.

3- الاشتراك السنوي بقيمة 59.88$ للعام الكامل.

لا تقدم خدمة VPN Baron اى تجربه مجانيه للمستخدمين لتجربة الخدمه قبل الاشتراك والدفع.

خصائص الحمايه في خدمة VPN Baron:

اولا: يتم استخدام بروتوكول OpenVPN وهو يعتبر البروتوكول الاعلي في التشفير والحمايه لكافة انظمة التشغيل وذلك لضمان خصوصية وسرية تصفح شبكة الانترنت للمستخدم مع الحفاظ علي كافة بياناته الشخصيه من السرقه او ان يتعرف عليها احد.

ثانيا: يتم استخدام ما يعرف باسم جوجل DNS وهو يحافظ على اتصالك من محاولات الاختراق والتجسس فتتصفح الانترنت في امان وحريه تامه.

ثالثا: ما يعرف باسم Kill Switch وهو ايضا بروتوكول خاص بالحمايه من مشكلات الانترنت والتجسس والاختراق.

قائمة الخوادم المتاحه:

الخوادم المتاحه في خدمة  VPN Baron من 6 دول اساسيه وهم امريكا وفرنسا وبريطانيا وهولندا وهونج كونج واستراليا.

هل يمكن تخطي حجب جميع المواقع باستخدام خدمة VPN Baron؟

اختيار القائمين علي الخدمه لتلك المجموعه من الخوادم يجعل عملية الوصول لجميع المواقع سهله وبدون اي مشكله فبمجرد ان تم اختيار واحد من تلك الخوادم فيسهل الوصول لجميع المواقع من دون قيود.

لا تحتفظ خدمة VPN Baron بأي سجلات للتصفح مما يعني خصوصية الاستخدام والتصفح ولا يتم التجسس على اي من بياناتك الخاصه والمواقع التي تحاول زيارتها.

التوافق مع انظمة التشغيل:

تتوافق خدمة VPN Baron مع مختلف انواع الاجهزه وانظمة التشغيل مثل الويندوز والماك ونظام ios ونظام الاندرويد ,ويتم العمل على الخدمه وتطويرها لتوصيلها لجميع المستخدمين ولمختلف انظمة التشغيل.

الدعم الفني وخدمة العملاء:

يمكن التواصل مع فريق الدعم الفني من خلال رسائل البريد الالكتروني فقط ولا يوجد اى وسيله اخري للتواصل مع الدعم الفني فلابد من دراسة الخدمه جيدا قبل الاشتراك والدفع فلا يوجد فتره للتجربه المجانيه او فريق للدعم الفني لمساعدة المستخدم في حال وجود اى استفسار او مشكله في الاستخدام والتشغيل.

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>