vpn reactor

تقييم خدمة VPNreactor

خدمة VPNreactor مقرها الرئيسي في الولايات المتحده الامريكيه وهي تعمل علي تعزيز الامان والخصوصيه والسريه في الاتصال بشبكة الانترنت فهي تحتوي علي قدر كبير من الخصائص الجيده التي تجعلها خدمه مميزه والتي سوف نناقشها فيما يلي:

VPNreactor

خطة الاسعار:

تقدم خدمة VPNreactor للمستخدم ثلاث انواع من الاشتراك وذلك لارضاء جميع العملاء فهم عباره عن اشتراك ربع سنوي واشتراك نصف سنوي واشتراك سنوي ,ولمعرفة المزيد عن اسعار الاشتراك يمكنكم زيارة الموقع التالي vpnreactor.com/vpnorder.

طرق الدفع المتاحه للاشتراك في الخدمه:

يتم الاشتراك في خدمة VPNreactor بكلا من طرق الاشتراك المعتاده والخفيه وذلك ايضا لارضاء جمسع العملاء والمشتركين ,وتلك الطرق هي بنت كوين وباي بال وبطاقات الفيزا والماستر كارد وبايمينت وول وامريكن اكسبريس.

التجربه المجانيه للخدمه:

تتيح خدمة VPNreactor لمستخدميها تجربه مجانيه لمدة 7 ايام وكنها ليست مبهره لانها تعطي صلاحيه للوصول لخوادم الولايات المتحده الامريكيه فقط باجمالى استخدام لمدة 30 دقيقه فقط, بالاضافه الي استخدام بروتوكول PPTP والذي لا يعمل فى معظم دول العالم فبذلك تعتبر التجربه المجانيه غير فعاله وغير مجديه.

ذلك بالاضافه ان الخدمه لا توفر لمستخدميها اى ضمانات لاسترداد قيمة الاشتراك.

سياسة الخصوصيه:

مع الاسف مع استخدام خدمة VPNreactor يتم الاحتفاظ بسجلات التصفح وبعض البيانات ولكن ليست كلها وذلك تبعا لسياسات الاستخدام داخل الولايات المتحده الامريكيه, ومن ضمن البيانات التي يتم الاحتفاظ بها عنوان الاي بي الاصلي للمستخدم والمتصفح المستخدم في تصفح شبكة الانترنت بالاضافه الي المصدر المزود للخدمه والوقت الذي قام المستخدم بقضاءه في الموقع الخاص بالخدمه, وعلي الجانب الآخر فلا تقوم خدمة VPNreactor بتتبع اتصالك بشبكة الانترنت او المواقع التي تحاول زيارتها.

خصائص خدمة VPNreactor:

اولا التشفير:

تعتمد خدمة VPNreactor علي العديد من البروتوكولات لتشغيل الخدمه مثل OpenVPN, PPTP, L2TP/IPsec, IKev2, HTTP, SSH وغيرهم من العديد من البروتوكولات وذلك لضمان اكبر قدر من التشفير والخصوصيه للمستخدم اثناء التصفح والاستخدام.

ثانيا الخوادم المتاحه بالخدمه:

تتيح خدمة VPNreactor عدد 18 خادم من مختلف الدول حول العالم مثل مصر وامريكا واستراليا وبريطانيا واليونان وماليزيا واليابان والمانيا وكندا وروسيا وفرنسا وكوريا والسويد وتايوان وسنغافوره وغيرهم من الدول من مختلف انحاء العالم ,ومن المؤكد ان قائمة خوادم خدمة VPNreactor صغيره للغايه ولكنها تستهدف اهم الدول والمواقع الجغرافيه في العالم وذلك ليكون استخدام الانترنت اسهل وافضل مع امكانية الوصول الي جميع المواقع وتشغيل جميع البرامج والتطبيقات دون اى قيود.

ثالثا التوافق مع انظمة التشغيل:

من الجيد ان نجد ان خدمة VPNreactor تتوفق مع جميع انواع الاجهزه وانظمة التشغيل مثل ويندوز والماك بانواعه ونظام لينوكس والهواتف الذكيه التي تعمل بنظام اندرويد وIOS بالاضافه الي اجهزة التلفاز والبلاي ستيشن والاكس بوكس وغيرهم.

رابعا الاستخدام بالنسبه للعميل:

لقد قمنا بتجربة استخدام البرنامج من خلال التسجيل للحصول علي فتره تجريبيه ولابد من استخدام بريد الكتروني حقيقي وكلمة سر وبعدها قمنا بالاتصال بسهوله بالخادم الامريكي وهو الخادم الوحيد المتاح للتجربه ,ولكن التجربه تتيح فقط استخدام بروتوكول PPTP وهو لا يعمل في معظم انحاء العالم فلم يتم الاتصال نهائيا ولم نستطع تقييم اداء الخدمه ولكن بشكل عام استخدام التطبيق سهل ولا يوجد به اي تعقيدات.

خامسا الدعم الفني للخدمه:

مع الاسف لا توفر خدمة VPNreactor فريق دعم فني مباشر ولكن يمكن التواصل معهم فقط من خلال رسائل البريد الالكتروني ,وللحصول على المساعده يمكن قراءة المقالات والاسئله المتكرره المتوفره بالموقع نفسه.

وفي النهايه وبشكل عام فلا تعتبر خدمة VPNreactor واحده من افضل خدمات VPN المتاحه في الاسواق ولكنها ليست سيئه لدرجه كبيره ولكنها تصلح للاستخدام العام والرغبه في فك الحجب وسهولة الوصول للانترنت ولكن لا ينصح ابدا باستخدامها للمستخدم المتدقم والذي بحث عن خصائص محدده لتشغيل خدمته فهي لن تساعده على الوصول الي ما يبحث عنه ويحتاجه.

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>