bolehvpn

تقييم خدمة BolehVPN

يوجد لخدمة BolehVPN مكاتب في كلا من ماليزيا وهونج كونج وتم اطلاق الخدمه للاسواق منذ عام 2007 لذلك فهي تعتبر واحده من اقدم خدمات VPN واصبح لها قاعده مشتركين كبيره بالاضافه الي السمعه الجيده التي خلفتها الخدمه من توفير القدر الذي يحتاج اليه المستخدم من الخصوصيه والسريه والتخفي والامان اثناء التصفح والاستخدام, وفيما يلي سوف نعرض جميع جوانب الخدمه وخصائصها.

bolehvpn

اسعار الاشتراك في الخدمه:

توفر خدمة BolehVPN خطه اسعار واحده لمستخدميها وهي:

*فتره تجريبيه 7 ايام بتكلفة 3.70$.

*اشتراك شهري بقيمة 9.99$.

* اشتراك لشهرين بقيمة 16.99$.

* اشتراك لستة اشهر بقيمة 44.99$.

* اشتراك عام كامل بقيمة 79.99$.

وسائل الدفع المتاحه:

تقبل خدمة BolehVPN وسائل الدفع المعتاده ولكنها تعتمد في المقام الاول علي وسائل الدفع الخفيه والذي يعتبر امر رائع فتلك الوسائل لا تطلب اي بيانات شخصيه او اى معلومات عن المستخدم, ويمكن الاشتراك عن طريق: Bitcoin, Monero, Dash, Zcoins, Zcash.

التجربه المجانيه وسياسة استرداد قيمة الاشتراك:

توفر خدمة BolehVPN تجربه مجانيه لمدة يوم كامل مع استخدام جميع خصائص الخدمه وننصح باستخدام الخدمه وتجربتها بشكل جيد في ذلك اليوم المجاني قبل الاشتراك فلا توفر الخدمه اى ضمانه لاشترداد قيمة الاشتراك بأي طريقه.

الخصوصيه:

تتبع خدمة BolehVPN سياسه عالية الدقه للحفاظ علي خصوصية الاستخدام وسريته فلا يتم الاحتفاظ بأي سجلات للتصفح وعنوان الاي بي الاصلي واي من البيانات الشخصيه الحقيقيه ,كما ان مقر الخدمه بعد تماما عن اي سياسات امريكيه واوروبيه خاصه بخصوصية استخدام الانترنت ومشاركة البيانات لذلك فيكون استخدام الخدمه آمن تماما وفي سريه وبأعلي درجات الخصوصيه.

قائمة الخوادم المتاحه:

تتضمن قائمة خوادم خدمة BolehVPN عدد قليل من الخوادم اجمالي 35 خادم من 13 دوله هامه من مختلف انحاء العالم مثل الولايات المتحده الامريكيه وكندا وبريطانيا وفرنسا واليابان وماليزيا والمانيا وسويسرا وهولندا والسويد وغيرهم من الدول وبذلك يكون مستخدم خدمة BolehVPN قادر على الوصول الي اي موقع قد يبحث عنه بالاضافه الي التخلص من الحجب الجغرافي الذي يعاني منه اى مستخدم تفرض حكومته رقابه علي استخدام الانترنت.

ذلك بالاضافه الي استخدام غير محدود فلا يوجد شروط للاستخدام فى جميع باقات الخدمه.

التوافق مع انظمة التشغيل:

تتوافق خدمة BolehVPN مع جميع انظمة التشغيل مثل نظام الويندوز ونظام الماك واجهزة الاندرويد بمختلف انواعها وكذلك نظام IOS ذلك بالاضافه الي مختلف انواع اجهزة الراوتر مثل DD-WRT, Asus-WRT Merlin, Sabai Technology.

التشفير:

تقدم خدمة BolehVPN لمستخدميها امكانية استخدام بروتوكول OpenVPN وكذلك بروتوكول L2TP وكذلك PPTP ,ولكن ننصح جميع المستخدمين باستخدام بروتوكول OpenVPN فهو الاكثر امان وخصوصيه في الاستخدام ولا يمكن اكتشافه من بين اي قوة حجب او تجسس.

يتوفر ايضا بالخدمه العديد من الخصائص لتقوية الخصوصيه والامان مثل Kill Switch, الحمايه ضد تسريب DNS وغيرهم من الخصائص التي تضمن للمستخدم تشفير اتصاله وكافة بياناته لكي يتصفح الانترنت بحريه وامان وفي خصوصيه وسريه تامه.

فريق الدعم الفني:

مع الاسف لا يتوفر للخدمه فريق دعم فني مباشر ولكن يمكن التواصل مع فيق الدعم الفني من خلال رسائل البريد الالكتروني بالاضافه الي صفحات الدعم الفني التي يتوافر بها المعلومات التي قد يحتاج اليها المستخدم للتشغيل ومقالات وصفحات الشرح المتعدده للخدمه.

وفي النهايه نذكر ان خدمة BolehVPN واحده من اقوي الخدمات واقدمهم في توفير خدمة VPN جيده وذات درجة تشفير وخصوصيه عاليه لضمان جودة الخدمه ومستواها لجميع المستخدمين من جميع انحاء العالم, ومن الافضل ان يكون للخدمه فريق دعم فني مباشر لمساعدة المستخدمين في كل ما يحتاجون اليه عند الاستخدام والتشغيل.

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>