خدمة Unblock VPN

تقييم خدمة Unblock VPN

خدمة Unblock VPN هي احد ال، خدمات الرائدة في مجال VPN وهي تابعة لاحد الشركات التشيكية والتي اطلقت خدمة Unblock VPN منذ عام 2009، ولكن الشركة مختصة ببرامج الانترنت منذ عام 2005.

خدمة Unblock VPN قد تم تصميمها من اجل ان توفر للمستخدم اعلى درجة منالتشفير والحماية اثناء تصفحه للانترنت، فلا يمكن تتبع تصفحك ولا مراقبتك من قبل اي شخص او جهة ايا كانت. 

خدمة Unblock VPN ايضا لا تقوم بحفظ او تسجيل او متابعة سجلات تفحك عبر الانترنت، الامر الذي يضمن لك اكبر خصوصية ممكنة.

ووفقا لكل عوامل الامان السابق ذكرها، قد حازت خدمة Unblock VPN على ثقة عدد كبير جدا من المستخدمين على مستوى العالم. 

وطبعا بخلاف امور الخصوصية والامان اثناء التصفح، تتيح لك خدمة Unblock VPN استخدام المواقع الاجتماعية والتي يتم حجبها اليوم من فيس بوك، سكايب، يوتيوب وغيرها من المواقع الهامة التي يتم منع المستخدمين حاليا من الوصول اليها. 

كما يمكنك ايضا مشاهدة التطبيقات والمواقع التي لا تفتح الا سوى دول معينة مثل: Hulu, BBC,Pandora وغيرها من المواقع التي لا يمكنك مشاهدتها او متابعتها الا اذا كنت في دولة اوروبية. 

وقد وفرت خدمة Unblock VPN نسخا من التطبيق لتعمل على الويندوز والماك بشكل سهل وبسيط حتي انك يمكنك فك الحجب وفتح المواقع المحجوبة لديك في خلال دقائق وبدون اي صعوبة او تعقيد يذكر.

 

خطط الاسعار: 

بالنسبة لاسعار خدمة Unblock VPN فهي توفر خطط مختلفة لتلبي احتياجات جميع الاشخاص، فان كنت ترغب في الحصول على خدمة تمنحك رقم اي بي ثابت فستكون التكلفة 9.99$ ، اما ان كنت ترغب في الحصول على رقم اي بي متغير فستكون التكلفة 4.99$ شهريا.

اما بالنسبة للفترة التجريبية ف خدمة Unblock VPN تمنحك فترة 3 ايام مجانا لتجربة الخدمة والتأكد من كونها تعمل لديك. 

كل هذه الخطط متاحة للاستخدام على الانظمة المختلفة من ويندوز، ماك، اندرويد ايفون وايباد على حد سواء. 

الخوادم: 

تمنحك خدمة Unblock VPN اكثر من 18 خادم اكثرهم يتمركز في انجلترا و امريكا ولكن في مدن مختلفة.

ما الذي يجعل خدمة Unblock VPN مختلفة عن الخدمات الاخرى؟ 

هناك العديد من المميزات الحقيقة التي يمكنك الحصول عليها فقط بمجرد تحميل واستخدام خدمة Unblock VPN ومن اهمها: 

- الوصول الي جميع المواقع المختلفة، فان كانت لديك مواقع محجوبة فستتمكن من الوصول اليها بمجرد استخدام التطبيق، فالان لن يمكن منعك من الوصول الي سكايب او يوتيوب او فيس بوك. 

- الخصوصية: الخدمة توفر لك اقصى امان وخصوصية اثناء تصفح الانترنت حيث لا يمكن حفظ سجلات اثناء تصفح الانترنت

- امكانية الاتصال بتطبيقات التي تعمل بنظام VOIP مثل فايبر وتانجو وغير وبوضوح وبدون انقطاع.

خدمة العملاء والدعم الفني: 

توفر خدمة Unblock VPN لعملائها امكانية الدعم الفني بأكثر من طريقة، فهناك الدعم الفني المباشر عبر الموقع، او يمكنك الوصول الي الاسئلة الاكثر شيوعا،او حتي عن طريق الايميل وفي بعض الاحيان ان احتاج الامر فممن الممكن مساعدة المستخدم عن طريق المساعدة عن بعدز

 

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>