protonvpn

تقييم لخدمة ProtonVPN

خدمة ProtonVPN تم اصدارها في الاسواق في شهر يونيو لعام 2017 لتوفير تصفح آمن وسهل لشبكة الانترنت بدون اى مشكلات, وفي المقاله التاليه سوف نوضح جميع خصائص الخدمه وك ما يتعلق بها.

protonvpn

خطة الاسعار:

تقدم خدمة ProtonVPN ثلاثة خطط للاشتراك بعيدا عن الخدمه المجانيه المقدمه والتي سنتحدث عنها فيما بعد, والخطط الثلاثه هم:

اولا الخطه الرئيسيه:

- الاشتراك الشهري بقيمة 4$.

- امكانية استخدام جميع الخوادم.

- التشغيل علي جهازين في نفس الوقت.

- سرعه عاليه للمستخدم.

ثانيا خطة بلس:

- الاشتراك الشهري بقيمة 8 $.

- امكانية استخدام جميع الخوادم.

- التشغيل علي 5 اجهزه في نفس الوقت.

- اقصي سرعه للخدمه.

- امكانية استخدام مجموعة خوادم اضافيه متاحه لتلك الخطه.

- وجود حمايه لاتصالك.

- امكانية الدخول علي خوادم Tor.

ثالثا خطة Visionary او الرؤيه:

- الاشتراك الشهري بقيمة 24$

- امكانية استخدام جميع الخوادم.

- التشغيل علي 10 اجهزه في نفس الوقت.

- اقصي سرعه للخدمه.

- امكانية استخدام مجموعة خوادم اضافيه.

- وجود حماية لاتصالك.

- امكانية الدخول على خوادم Tor.

- اتاحة ما يسمي ب ProtonMail Visionary.

الخدمة المجانيه وسياسة استرداد قيمة الاشتراك:

توفر خدمة ProtonVPN استخدام مجاني للخدمه وخصائصه:

- امكانية استخدام ثلاثة خوادم فقط.

- سرعه منخفضه.

- امكانية استخدام جهاز واحد فقط والاتصال من خلاله.

وقد يجد المستخدم نفسه عندما يقدم على التسجيل لحساب مجاني انه تم وضعه في قائمة الانتظار لحين تتحين الفرصه لتوفير حساب له لكي يستخدمه لتصفح شبكة الانترنت وذلك للاقبال الشديد على الاشتراك المجاني بخدمة ProtonVPN.

*وبالنسبه لاسترداد قيمة الاشتراك فتوفر خدمة ProtonVPN عرض سخي للغايه وهو امكانية استرداد قيمة الاشتراك في خلال 60 يوم من تاريخ الدفع.

طرق الدفع المتاحه:

لا يوجد تنوع كبير في وسائل الدفع المتاحه في خدمة ProtonVPN ولكن من الجيد انه متاح كلا من وسائل الدفع المعتاده والخفيه والتي يفضل استخدامها للحفاظ علي سرية الاتصال والاستخدام وبيانات المستخدم.

سياسة الخصوصيه:

تهدف خدمة ProtonVPN في المقام الاول لتوفير اكبر قدر من الخصوصيه والامان فى التصفح لمستخدميها ,وتبعا لسياسة الدوله فلا يتم الاحتفاظ بأي سجلات للاستخدام فيكون التصفح آمن وسري ولا يتم الاطلاع عليه من اى جهه ,ولكن يتم الاحتفاظ ببعض البيانات مثل الايميل وبيانات وسيلة الدفع المستخدمه اذا كانت غير سريه فالسريه هي الافضل في الاستخدام مثل بت كوين, وكذلك يتم تتبع الاجهزه المستخدمه في الاتصال بالخدمه لمعرفة عدد الاجهزه المستخدمه فذلك شرط من شروط الخدمه وهو تحديد عدد الاجهزه المستخدمه, ووجود خدمة protonVPN في سويسرا يعطي المستخدم قدر اكبر من الخصوصيه والامان والحمايه في الاتصال.

خصائص خدمة ProtonVPN:

اولا الخصوصيه والتشفير:

عندما نتحدث عن الخصوصيه والتشفير فتعتبر خدمة ProtonVPN هي الرائده في هذا المجال فهي تعمل فى المقام الاول على الحفاظ على خصوصية مستخدميها وسرية اتصالهم بشبكة الانترنت فيتم استخدام ما يعرف باسم Secure Core وهي خاصية تشفير عالية القدره علي التشفير والحمايه عكس برامج VPN الاخري التي تستخدم فقط ممرات خفيه لتوصيل المستخدم لبحثه ويتم انتهاء ذلك الممر بمجرد الوصول للموقع مع امكانية وصول اى مخترق او متسلل لاتصالك ,ولكن خدمة ProtonVPN تحمي الاتصال بالكامل.

تدعم خدمة ProtonVPN بروتوكول OpenVPN ولا تدعم اى بروتوكولات اخري وذلك لانه الاكثر قوه وكفاءه في الحفاظ على خصوصية الاستخدام.

ثانيا قائمة الخوادم المتاحه:

تحتوي قائمة خوادم خدمة ProtonVPN علي 14 خادم من14 دوله من مختلف انحاء العالم مثل امريكا وفرنسا وبريطانيا وسويسرا والمانيا واسبانيا وهونج كونج وكندا والسويد وسنغافوره وغيرهم.

ثالثا التوافق مع انظمة التشغيل:

تتوافق خدمة ProtonVPN مع مختلف انظمة التشغيل وانواع الاجهزه لكي يسهل استخدامه لجميع المستخدمين من جميع الفئات.

رابعا خدمة العملاء:

مع الاسف لا يتوفر لخدمة ProtonVPN فريق مباشر للدعم الفني ولكن يمكن التواصل معهم من خلال البريد الالكتروني ,وقد قمنا باختبار فريق الدعم الفني وارسلنا لهم رساله ولكن لم يتم استلام الرد منهم, ولكن يتوفر لديهم اسئله متنوعه بالاجابات لها لكي يقوم المستخدم بمساعدة نفسه بنفسه.

وفي الخاتمه فتعتبر خدمة ProtonVPN واحده من اقوي وافضل الخدمات الموجوده علي شبكة الانترنت خاصة في مجال الحمايه والخصوصيه بعيدا عن خدمة العملاء التي تعتبر نقطة الضعف الموجوده بالخدمه.

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>