ovpn

تقييم لخدمة OVPN

خدمة OVPN هي خدمه سويديه مملوكه لشركة OVPN Integritet AB وهي شركه تقدم لمستخدميها خدمة vpn مجانيه ,وفيما يلي سوف نوضح لكم جميع خصائص خدمة OVPN.

خطة الاسعار:

تقدم خدمة OVPN 3 باقات للاشتراك وهم:

- الاشتراك الشهري وقيمته 10.99$.

- الاشتراك الربع سنوي وقيمته 8.33$ للشهر الواحد.

- الاشتراك السنوي 7$ للشهر الواحد.

بالاضافه الي بعض الباقات الصغيره الاضافيه مثل:

Proxy add-on وهي بقيمة 2$ للشهر الواحد.

Filtering add-on بقيمة 3$ للشهر الواحد.

Public IPv4 بقيمة 3$ للشهر الواحد.

Multi-hop بقيمة 5$ للشهر الواحد.

نحن نجد ان الاسعار مرتفعه قليلا بالنسبه لمختلف خدمات vpn اخري موجوده علي شبكة الانترنت.

وسائل الدفع المتاحه:

تقبل خدمة OVPN كلا من وسائل الدفع الخفيه والآمنه ووسائل الدفع المعتاده مثل Paypal, بطاقات الائتمان ,بت كوين بالاضافه الي الدفع كاش ,والويله الافضل التي ننصح باستخدامها هي وسائل الدفع الخفيه وهي للحفاظ على السريه والامان علي شبكة الانترنت.

التجربه المجانيه وسياسة استرداد قيمة الاشتراك:

توفر خدمة OVPN تجربه مجانيه لمدة 5 ساعات ليتمكن المستخدم من تجربه الخدمه بجميع خصائصها والتأكد من عملها بشكل صحيح.

اما بالنسبه لسياسة استرداد قيمة الاشتراك فهي معقده قليلا وفقا للسياسه السويديه التي لا تنص علي استرداد قيمة اي اشتراكات عبر شبكة الانترنت ولكن شركة OVPN قد وفرت بعض التسهيلات لمستخدميها وهي:

امكانية استرداد قيمة الاشتراك في خلال 5 ايام من تاريخ الاشتراك في حالة ان الخدمه لم تعمل بالشكل المفترض وان يكون ذلك الاشتراك للمره الاولى للعميل ,وفي حالة ان الاشتراك لمدة اكثر من شهر واحد فيمكن استرداد قيمة الاشتراك خلال 10 ايام من تاريخ الاشتراك وذلك في حالة ان الخدمه لم تعمل بالشكل المفترض وان يكون ذلك الاشتراك هو المره الاولي للعميل.

سياسة الخصوصيه:

لا تحتفظ خدمة OVPN بأي سجلات لمستخدميها فبذلك لا يتم تسجيل او تعقب استخدامه لشبكة الانترنت او اىانشطه يقوم بها المستخدم مما يوفر للمستخدم قدر كبير من الراحه والخصوصيه في الاستخدام.

للمستخدم:

بالنسبه للمستخدم وكيفية التشغيل فقد قمنا بتسجيل حساب تجريبي وهو امر غايه في السهوله فكل ما تحتاج اليه هو استخدام بريد الكتروني وكلمة سر في التسجيل, وبعد ذلك يقوم العميل بتحميل التطبيق الخاص بنظام التشغيل الخاص به وبمجرد اتمام التحميل وتفعيل التسجيل يقوم المستخدم بتجيل دخول وبدء الاتصال بالخدمه

تصميم التطبيق سهل وبسيط فى الاستخدام مع توضيح جميع البروتوكولات وسهولة استخدامها والوصول اليها.

خصائص خدمة OVPN:

اولا الحمايه والتشفير:

تستخدم خدمة OVPN بعض البروتوكولات الخاصه للحمايه من اي اخطار عند الاتصال علي شبكة الانترنت كما تقوم بالتحكم فى الخوادم المتاحه بالخدمه لمنع اي تسريب لبيانات المستخدم ,وتعتمد فى تشغيلها على بروتوكول OpenVPN وهو يعتبر الاكثر قوه وامان وحمايه بين جميع البروتوكولات.

ثانيا قائمة الخوادم المتاحه:

تتوفر مجموعة خوادم بسيطه في خدمة OVPN وهي عباره عن 39 خادم من 6 دول فقط وهم السويد, امريكا, المانيا, كندا, هولندا, النرويج.

ومن المفاجيء ان لا نجد خوادم من بريطانيا على سبيل المثال وهو هام لتشغيل BBC iPlayer

ثالثا التوافق مع انظمة التشغيل:

تتوافق خدمة OVPN مع مختلف انواع الاجهزه وانظمة التشغيل وذلك لسهولة الاستخدام فيمكن تشغيلها على نظام الويندوز والماك والهواتف الذكيه بنظام الاندرويد وios بالاضافه الي امناكية تشغيله على الراوتر.

وفي النهايه نود ان نذكر ان خدمة OVPN تعد واحده من خدمات VPN الممتازه والتي تقدم خدمه جيده بغض النظر عن ارتفاع سعر الخدمه مقارنة بقلة عدد الخوادم وعدم استقرار الخدمه والاتصال فى بعض الاحيان, ولكنها تقدم نطاق حمايه وامان عالي وجيد لجميع المستخدمين

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>