GooseVPN

تقييم لخدمة GooseVPN

خدمة GooseVPN مقرها الرئيسي في هولندا وهي خدمه تعتبر جديده ,ولجذب مشتركين جدد تقوم خدمة GooseVPN بتقديم بعض الاغراءات مثل التجربه المجانيه ومختلف البروتوكولات للاستخدام ,وفى هذه المقاله سوف نعرض اهم مميزات وخصائص خدمة GooseVPN.

خطة الاسعار:

توفر خدمة GooseVPN ثلاث خطط للاشتراك لتكون مناسبه لكل من يريد ان يشترك بالخدمه وهم

- اشتراك شهري بقيمة 12.99$ وهو اشتراك غير محدود.

- اشتراك شهري بقيمة 2.99$ وهو اشتراك محدود الاستخدام (50 جيجا بايت)

- اشتراك سنوي غير محدود وتكون فيه قيمة الشهر الواحد 4.99$.

طرق الدفع:

مع الاسف لا تتيح خدمة GooseVPN طرق الدفع الخفيه مثل بت كوين ولكن هناك وسائل دفع اخري متاحه بالخدمه مثل بطاقة الفيزا وباي بال وامريكان اكسبريس وأي ديل, ولكن من المعروف ان افضل طريقه للاشتراك هي طرق الدفع الخفيه للحفاظ على سرية البيانات الشخصيه.

التجربه المجانيه وسياسة استرداد قيمة الاشتراك:

توفر خدمة GooseVPN تجربة مجانيه لمدة 30 يوما وهذا العرض نجد انه رائع للغايه فمنه يتمكن المستخدم من تقييم الخدمه بشكل كامل.

وبالنسبه لسياسة استرداد قيمة الاشتراك فتوفر خدمه GooseVPN امكانية استرداد قيمة الاشتراك خلال 30 يوم بشرط ان لا يكون المستخدم قد تخطي استخدامه 100 ميجا بايت.

GooseVPN

سياسة الخصوصيه:

كون المقر الرئيسي لخدمة GooseVPN في هولندا يجعل الامر غايه في السهوله فتمتاز هولندا بحرية استخدام الانترنت ,بالاضافه الى ان خدمة GooseVPN لا تحتفظ بأي سجلات للتصفح او حتى اى بيانات شخصيه للمستخدم اثناء استخدام الانترنت ولكن تحتفظ ببعض البيانات لخدمتك اثناء زارة موقعهم.

خصائص خدمة GooseVPN:

اولا الخصوصيه والتشفير:

توفر خدمة GooseVPN مجموعه من البروتوكولات مثل OpenVPN, IKEv2, L2TP/IPsec, PPTP وذلك لتوفير اكبر قدر من الخصوصيه والتشفر والامان لمستخدمي الخدمه.

ثانيا: الخوادم والنطاق الترددي:

تقدم خدمة GooseVPN قائمه بحوالي 59 خادم من 30 دوله مختلفه من جميع انحاء العالم مثل امريكا, بريطانيا, المانيا, هولندا, سلوفينيا, نغافوره, روسيا, النرويج, كندا, الهند, اسبانيا, السويد وغيرهم من الدول من مختلف انحاء العالم.

اما بالنسبه للنطاق الترددي فالاشتراك السنوي يتيح لمستخدميه نطاق ترددي غير محدود وكذلك في الاشتراك الشهري الغير محدود.

ثالثا: التوافق مع انظمة التشغيل:

تتوافق خدمة GooseVPN مع الاربع انظمه الرئيسيه للتشغيل وهم ويندوز وماك والاندرويد وios بالاضافه الي امكانية تشغيل الخدمه على اجهزة الراوتر.

رابعا: الدعم الفني لخدمة GooseVPN:

يمكن التواصل مع فريق الدعم الفني لخدمة GooseVPN عن طريق المراسله بالبريد الالكتروني ويكون الرد خلال ساعتين من وقت الارسال

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>