speedify

تقييم لخدمة Speedify VPN

باقات الاشتراك بالخدمه:

اختصرت خدمة Speedify VPN باقات الاشتراك في نوعين اثنين فقط وهم:

- اشتراك شهري وقيمته 8.99$ شهريا.

- اشتراك نوي وقيمته 49.99$ سنويا وبقيمة 4.19$ للشهر الواحد.

speedify vpn

طرق الدفع المتاحه:

لا تقبل خدمة Speedify VPN طرق الدفع الخفيه مثل Bitcoin ولكنها تقبل الاشتراك بطرق الدفع الاعتياديه مثل بطاقات الفيزا -الماستر كارد -امريكان اكبريس- باي بال -ديسكافر وJCB.

يفضل استخدام طرق الدفع الخفيه وذلك للحفاظ علي سرية بيانات المستخدم وعدم كشف هويته الحقيقيه علي شبكة الانترنت.

التجربه المجانيه وسياسة استرداد قيمة الاشتراك:

تعتبر خدمة Speedify VPN واحده من الخدمات القليلة الموجوده علي شبكة الانترنت التي تتيح استخدام حساب VPN مجاني ولكنها باقة استخدام محدوده لا تزيد عن 1 جيجا بايت للشهر الكامل فهي تعتبر جيده فقط في حالة تصفح الانترنت والوصول الي المواقع.

وبالنسبه لسياسة استرداد قيمة الاشتراك فتوفر الخدمه امكانية استرداد قيمة الاشتراك خلال 30 يوم من تاريخ الاشتراك في حالة عدم رضاء العميل عن الخدمه وكما هو موضح على الموقع الالكتروني الخاص بهم ’’تقدم خدمة Speedify VPN سياسة استرداد الاموال بسخاء فاللمشترك الحق في استرداد قيمة اشتراكه خلال 30 يوم من تاريخ الاشتراك ويتم استرداد قيمة الاشتراك كامله ,ويحق للمشترك نفسه ان يطلب استرداد قيمة الاشتراك وذلك من خلال مراسلة الدعم الفني عبر الموقع الخاص بنا ’’

سياسة الخصوصيه:

لا تحتفظ خدمة Speedify VPN بأي سجلات لمستخدميها ولا تقوم بتعقب تصفح المستخدم وذلك للحفاظ علي رية وخصوصية الاستخدام والتصفح وذلك مذكور بوضوع في سياسة الخصوصيه الخاصه بالموقع.

خصائص خدمة Speedify VPN:

اولا: الامان والتشفير:

توفر خدمة Speedify VPN مجموعه من بروتوكولات الحمايه والتشفيه العالية الدقه وذلك لضمان اكبر قدر من اسريه والخصوصيه في التصفح والاستخدام.

ثانيا: قائمة الخوادم المتاحه:

توفر خدمة Speedify VPN قائمة خوادم عملاقه متاحه لمستخدميها وهي عباره عن حوالي 1000 خادم من اكثر من 40 دوله هامه من مختلف انحاء العالم مثل: امريكا, بريطانيا, استراليا, فرنسا, ايرلندا, المانيا,ايطاليا, رومانيا, بولندا, اليابان, هونج كونج, الهند, سنغافوره, هولندا, كندا, اسبانيا, البرازيل, النمسا, سويسرا وغيرهم من مختلف الدول من جميع انحاء العالم.

ثالثا: التوافق مع انظمة التشغيل:

تتوافق خدمة Speedify VPN مع مجموعه من انظمة التشغيل مثل نظام الويندوز والماك والاندرويد ونظام ios ,وقد تم تطوير هذه الخدمه خصيصا لكي تعمل علي الهواتف ولكنها تعمل ايضا علي اجهزة الكمبيوتر الشخصي والكمبيوتر المحمول.

رابعا: الدعم الفني:

يمكن للمستخدم ان يحصل علي الدعم الفني فقط من خلال المراسله عبر البريد الالكتروني فيتم ارسال الاستفسارات عبر البريد الالكتروني ويتم الرد عليها ,الرد علي الاستفسارات يتم بين الساعه التاسعه صباحا وحتى الخامسه عصرا.

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>