shellfire

تقييم لخدمة Shellfire VPN

خدمة Shellfire VPN مقرها الاساسي في المانيا, وهي تقدم خدمة VPN قويه ولا تحتفظ بأي سجلات لمستخدميها, وفيما يلي سوف نعرض اهم عناصر وخصائص خدمة Shellfire VPN.

اولا: خطة الاسعار:

تقدم خدمة Shellfire VPN خطتين للدفع والاشتراك بها وهم:

- بريميم وقيمتها 2.90 يورو للشهر الواحد في اشتراك العام الكامل, وبقيمة 4 يورو للشهر الواحد في الاشتراك الشهري, وهذا الاشتراك يعطي سرعه محدوده قد تصل الي 12000 كيلو بايت /ثانيه وامكانية استخدام 20 خادم متاحين بالخدمه فقط.

- بريميم بلس وقيمتها 5 يورو للشهر الواحد في اشتراك العام الكامل, وبقيمة 8 يورو للشهر الواحد في الاشتراك الشهري, وهذا الاشتراك يعطي استخدام غير محدود وبسرعه غير محدوده مع امكانية استخدام 33 خادم من مختلف الدول حول العالم.

عروض الاشتراك المقدمه من خدمة Shellfire VPN ليست مبهره بل نعتبرها واحده من خدمات الVPN المرتفعة الثمن بالمقارنه بغيرها من الخدمات الموجوده علي الانترنت.

طرق الدفع المتاحه:

يمكن الاشتراد في خدمة Shellfire VPN من خلال اكثر من وسيلة دفع ومنهم المعتاده والخفيه ايضا مثل: (PayPal, Bitcoin, Paysafecard, Credit Cards, Debit cards, Hipay, والتحويلات البنكيه)

وفي تلك الحاله يفضل استخدام وسائل الدفع الخفيه التي يمكن استخدامها في الاشتراك دون التعرف علي شخصية المستخدم او اى من بياناته فهي الأكثر امان وخصوصيه في الشراء.

التجربة المجانية وسياسة استرداد قيمة الاشتراك:

تعتبر التجربه المجانيه المتوفره من خدمة Shellfire VPN واحده من افضل الفترات التجريبيه من بين مختلف خدمات الVPN الموجوده علي شبكة الانترنت فهي تتيح تجربه مجانيه غير محدوده مع سرعه محدوده تصل الي 1000 كيلو بايت/ثانيه وامكانية استخدام خادمين فقط من قائمة الخوادم وهم خادم الولايات المتحده الامريكيه وخادم الالماني.

بالنسبه لساسة استرداد قيمة الاشتراك فتوفر الخدمه امكانية اترداد قيمة الاشتراك خلال 14 يوم من تاريخ السداد وذلك في حال عدم رضاء العميل عن اداء الخدمه.

الخصوصيه والامان:

عند زيارة الموقع للتعرف علي سياسة الخصوصيه سوف تصدم منها فهي عباره عن ’’عند زيارتك للموقع يتم جمع البيانات الشخصيه الخاصه بك ويتم تخزينها وذلك لما هو مفروض من السياسه الفيدراليه الالمانيه.’’

ولكن الخدمه لا تحتفظ بأي سجلات لمستخدميها ولكنها فقط تحتفظ بالبيانات الشخصيه للزوار والمستخدمين وفقا لسياسة الدوله المفروضه عليهم.

خصائص خدمة Shellfire VPN:

shellfire vpn

اولا: الخصوصية والتشفير:

تستخدم خدمة Shellfire VPN مجموعة عناوين IP مختلفه بدل من ارقام ثابته وتلك الطريقه تعتبر الاكثر امان في الاستخدام والتصفح, اما بالنسبه للتشفير فيتم استخدام بروتوكول OpenVPN AES-256-CBC لحسابات البريميم بلس و AES-192-CBC لحسابات البريميم و AES-128-CBC للحسابات المجانيه.

ثانيا: الخوادم المتاحه:

تتوفر الخوادم في خدمة Shellfire VPN من 33 دوله هامه حول العالم ومن ضمنهم: امريكا ,بريطانيا ,كندا ,استراليا ,المانيا ,فرنسا ,اليونان ,البرتغال ,سنغافوره ,اليابان ,رومانيا ,ايطاليا ,الدانيمارك ,جنوب افريقيا ,اسبانيا وغيرهم.

وهذا التنوع يتيح للمستخدم تخطي الحجب الجغرافي المفروض فى العديد من الدول من مختلف انحاء العالم بالاضافه الي الوصول الي مختلف المواقع مثل BBC iPlayer ,Netflix وغيرهم.

ثالثا: التوافق مع انظمة التشغيل:

يمكن تشغيل خدمة Shellfire VPN علي بعض انظمة التشغيل وهم :نظام الويندوز والماك OS واجهزة الاندرويد والios.

رابعا: الدعم الفني:

يمكن مراسلة فريق الدعم الفني من خلال ارسال الاستفسارات وانتظار الرد عليها ,بالاضافه الي وجود مدونه تحتوي علي اجابات لجميع الاستفسارات التي يحتاج المستخدم للاجابه عليها.

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>