Noodlevpn

تقييم لخدمة NoodleVPN

خدمة NoodleVPN هي خدمه امريكيه تم تأسيسها واطلاقها علي شبكة الانترنت عام 2009 لتوفير خدمة vpn بأسعار بسيطه ,وفي التقييم التالي سوف نذكر اهم ما يميز تلك الخدمه والعيوب الموجوده بها.

قائمة الاسعار بالخدمه:

noodlevpn pricing

توفر خدمة NoodleVPN ثلاثة خطط للاشتراك والدفع لتتناسب مع جميع المستخدمين وهم:

- اشتراك شهري  بقيمة 7.8$ وهو يعطي عنوان اي بي محدد لمستخدمه مع امكانية استخدام قائمة الخوادم من 25 دوله مختلفه من جميع انحاء العالم.

- اشتراك شهري نمطي او ثابت بقيمة 4.8$ وهو يعطي امكانية استخدام حوالي 85 خادم من 25 دوله مختلفه حول العالم.

- ما يعرف باشتراك Cisco وقيمته الشهريه 3$ وهو يعطي امكانية تحميل بلا حدود بالاضافه الي امكانية استخدام جميع بروتوكولات Cisco &OpenVPN

طرق الدفع المتاحه:

يمكنك الدفع والاشتراك في خدمة NoodleVPN من خلال( Bitcoin, Lightcoin, Webmoney, Dogecoin, PayPal,OKpay,Money Polo)

ومن الجيد ان خدمة NoodleVPN تقبل الدفع بوسائل الدفع الخفيه مما يساعد المستخدم ان يحافظ علي سرية بياناته الشخصيه.

التجربه المجانيه وسياسة استرداد قيمة الاشتراك:

تتيح خدمة NoodleVPN تجربه مجانيه 30 ساعه مما يعطي المستخدم امكانية تجربة الخدمه ويكون مسموح له استخدام جميع خصائص الخدمه, ولكنها تعطي استخدام محدود فبالكاد يمكن للمستخدم فى التجربه المجانيه ان يتصفح بعض المواقع فقط للتأكد من عمل الخدمه بشكل جيد.

سياسة استرداد قيمة الاشتراك متوفره في خلال 4 ايام فقط من تاريخ الاشتراك وفي حالة عدم عمل الخدمه لمدة ثلاثة ايام كما هو مذكور في موقعهم وينص علي’’ استرداد قيمة الاشتراك تتم في حالة عدم عمل الخدمه لمدة ثلاثة ايام متتاليه ,ويتم قبول طلبات استرداد قيمة الاشتراك في خلال 4 ايام من تاريخ بداية الاشتراك ,والاسترداد يتم في خلال اسبوع عمل’’

سياسة الخصوصيه والامان:

تعتبر الخصوصيه والامان في خدمة NoodleVPN من اضعف ما يكون ومن اكبر عيوب الخدمه فهم لا يعتمدون علي تسجيل بيانات وحسابات للمستخدم لكي لا يكونوا مجبرين علي تسريب تلك المعلومات للجهات الحكوميه بموجب القانون الذي قد يجبرهم علي ذلك.

خصائص خدمة NoodleVPN:

اولا الامان والتشفير:

تقوم خدمة NoodleVPN بتوفير العديد من الانفاق لكي تتمكن من تشغيل اكبر عدد من البروتوكولات الممكنه مثل (OpenVPN, PPTP, L2TP, KerioVPN, IPSec,CiscoVPN)

ثانيا قائمة الخوادم المتاحه:

noodlevpn servers

يتوفر في خدمة NoodleVPN حوالي 83 خادم من 30 دوله هامه من مختلف انحاء العالم لكي يتمكن المستخدم من الوصول الي جميع المواقع والبرامج والتطبيقات التي يتم حجبها في نطاقه الدولي, وبعض الخوادم مثل( امريكا, بريطانيا,المانيا, كندا, اليابان, روسيا, هونج كونج, استراليا, السويد واسبانيا وغيرهم.

ثالثا التوافق مع انظمة التشغيل:

تتوافق خدمة NoodleVPN مع جميع انواع الاجهزه وانظمة التشغيل مثل الويندوز والماك والاندرويد وios وغيرهم.

رابعا الدعم الفني وخدمة العملاء:

يمكن الوصول لفريق الدعم الفني من خلال رسائل البريد الالكتروني فيقوم المستخدم بارسال رساله ويتم الرد عليها بعد ذلك ,وللمساعده فى المعلومات التقنيه يمكن للمستخدم ان يبحث في الشروحات الموجوده بالموقع الخاص بهم وتطبيق الخطوات والتعليمات.

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>