bartvpn

تقييم لخدمة BartVPN

اسعار الاشتراك في خدمة BartVPN

تقدم خدمة BartVPN ثلاثة خطط للدفع والاشتراك وهم:

vpn

_ الاشتراك الشهري وقيمته 9.99$ ويعطي امكانية لاستخدام الخدمه على جهازين في نفس الوقت.

- اشتراك العام الكامل وتبلغ قيمته 79.99$ وايضا يعطي الامكانيه لاستخدام الخدمه علي جهازين في نفس الوقت.

- اشتراك العام لاصحاب العمل والذي تبلغ قيمته 249.99$ وهو يعطي امكانية استخدام الخدمه على عدد 10 اجهزه في نفس الوقت.

طرق الدفع المتاحه:

يمكنك الاشتراك في خدمة BartVPN عن طريق وسائل الدفع التاليه: (PayPal- Visa- Discover- MasterCard and American Express) ولكن مع الاسف لا تتيح الخدمه فرصة الدفع الخفي عبر الانترنت مثل Bitcoin وهي واحده من طرق الدفع الآمنه والخفيه التي توفر للمستخدم الخصوصيه والسريه بشكل كبير.

التجربه المجانيه وسياسة استرداد قيمةالاشتراك:

تقدم خدمة BartVPN فتره تجريبيه مجانيه لمدة 7 ايام قبل الاشتراك والدفع, ويمكن استخدام جميع خصائص الخدمه اثناء الفتره التجريبيه للتأكد من عمل الخدمه بشكل جيد.

وسياسة استرداد قيمة الاشتراك متاحه في خلال 7 ايام من تاريخ الاشتراك.

سياسة الخصوصية في خدمة BartVPN:

لا تقوم خدمة BartVPN بالاحتفاظ بأي سجلات مرور وتصفح للمستخدم, ولكن الخدمه تحتفظ ببعض المعلومات عن المستخدم مثل عنوان الاي بي الخاص بالمستخدم ونوع المتصفح المستخدم في تصفح الانترنت ونظام التشغيل المستخدم ونوع الجهاز والموقع الالكتروني الذي كان يزوره المستخدم في وقت زيارة الموقع بالاضافه الي وقت الوصول الي موقع BartVPN وتاريخه وبعض المعلومات الاخري التي تفيد في عملية تطوير الموقع والخدمه لكي توفر كل ما يحتاج اليه المستخدم والباحث عن خدمة VPN جيده.

خصائص خدمة BartVPN:

سوف نتحدث عن مجموعه من الخصائص وهم: الخصوصيه والتشفير- الخوادم- التوافق مع انظمة التشغيل.

الحمايه والتشفير:

تمتاز خدمة BartVPN بدرجة خصوصيه وسريه وامان عاليه للغايه فهي تعتمد بشكل اساسي علي بروتوكول OpenVPN وهو يعتبر البروتوكول الاقوي والاكثر سريه وخصوصيه علي الاطلاق من بين الكثير من البروتوكولات الاخري ,ولكن الاعتماد على مصدر وطريقة اتصال واحده يجعل المستخدمين عرضه لبعض المخاطر كتوقف الخدمه فمع التطور التكنولوجى تمكن الكثير من مزودى خدمة الانترنت من تعقب الاتصال عن طريق بروتوكول OpenVPN وبالتالي تم ايقاف استخدامه مثلما حدث في مصر فيجب علي القائمين على الخدمه ان يقوموا بتطويرها والاعتماد على بروتوكولات مثل خدمة BVPN والتي قامت بادخال بروتوكولات جديده مثل ( Smoke Tunnel- OpenVPN over SSH )

قائمة الخوادم المتاحه في خدمة BartVPN:

توفر خدمة BartVPN لمستخدميها حوالي 120 عنوان اي بي من خلال 11 خادم من 9 دول مهمه في مختلف انحاء العالم ومن ضمنهم: امريكا, انجلترا, المانيا, رومانيا, هولندا, اوكرانيا, تركيا, روسيا وغيرهم.

التوافق مع انظمة التشغيل:

يمكن استخدام خدمة BartVPN علي مختلف انظمة التشغيل مثل نظام الويندوز ولينوكس والاندرويد بعض انواعه وليس جميع انظمة الاندرويد ونظام ios وMAC OS X.

فريق الدعم الفني:

يعتبر فريق الدعم الفني هو واجهه اساسيه لاي خدمه تتوافر علي شبكة الانترنت ,ولكن الغريب ان خدمة BartVPN لا يتوفر بها فريق دعم فني مباشر ولكنهم سريعي الاستجابه للاستفسارات والتسائلات عبر البريد الالكتروني ,ويقال ان الموقع يوفر امكانية التحدث اليهم من صفحات الاسئله وشرح استخدام الخدمه وعندما حاولنا التحقق من ذلك فلم نجد ان ذلك يعمل كما يقال.

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>