vpntraffic

معلومات حول خدمة VPNTraffic

قائمة الاسعار:

  • سعر الاشتراك لمدة شهر واحد في خدمة VPNTraffic  هو 5$
  • سعر الاشتراك لمدة ثلاة اشهر في خدمة VPNTraffic هو 10$
  • سعر الاشتراك لمدة عام كامل في خدمة VPNTraffic هو 35$

vpntraffic

طرق الدفع المتاحة:

هناك طريقة دفع واحدة فقط هي المتاحة للاشتراك بالخدمه وهي PayPal مما لا يرضي الكثير من العملاء واغلب مستخدمي الانترنت الباحثين عن خدمة VPN جيده للاشتراك بها, وذلك علي عكس الكثير من خدمات VPN الاخري التي توفر علي الاقل 4 وسائل للدفع والاشتراك.

التجربة المجانية:

لا تتيح خدمة VPNTraffic فتره للتجربة المجانيه بشكل كامل بل تتيح فتره للتجربه وهي لمدة ثلاثة ايام بمقابل مادي وهو 1.99$ وتلك المده لكي يتمكن المستخدم من تقييم الخدمه والتأكد من عملها بشكل صحيح وتحقق للمستخدم ما يريده من الخدمه.

 سياسة الخصوصيه:

لا تعتبر خدمة VPNTraffic واحده من الخدمات ذات درجة الخصوصيه العاليه بل لا تتيح الخصوصيه التي يحتاج لها المستخدم فهناك شكوك حول مصداقية الخدمه فيقوم القائمين عليها انها لا تقوم بحفظ اي سجلات للمستخدم ولكن ذلك عكس ما يحدث مما يجعل المستخدم في ريب من استخدامها, ولابد لاي مستخدم من قراءة سياسة الخصوصيه الخاصه بأي خدمه قبل الشروع في الاشتراك فيها واستخدامها خاصة اذا كان ذلك الاشتراك يتطلب تكاليف ماديه.

مميزات وخصائص خدمة VPNTraffic:

فيما يلي سوف نتحدث عن مجموعه من الخصائص في خدمة VPNTraffic مثل: مستوي الخصوصيه, بروتوكولات التشفير, توافق الخدمه مع انظمة التشغيل, الخوادم المتاحه بالخدمه, وفريق الدعم الفني الخاص بالخدمه وكل ما يجعل خدمة VPNTraffic ناجحه ومستخدمه من قِبَل مستخدمي الانترنت.

الخصوصيه والتشفير:

لا تمتاز الخدمه بدرجة خصوصيه عاليه وكذلك درجة التشفير, فالخدمه تعتمد بشكل اساسي علي بروتوكول PPTP لتوفير السريه والخصوصيه والحمايه لمستخدمها, ويعتبر بروتوكول PPTP واحد من البروتوكولات القديمه التي لم تعد معظم خدمات الVPN تستخدمه لانه لا يوفر الخصوصيه والسريه في استخدام وتصفح شبكة الانترنت, وتدعم خدمة VPNTraffic ايضا بروتوكول L2TP وهو يعتبر افضل بكثير من بروتوكول PPTP, ولم يتم العثور علي اي شرح او تواجد لبروتوكول OpenVPN .

الخوادم المتاحه:

يتوفر بخدمة VPNTraffic عدد كبير من الخوادم من مختلف انحاء العالم والتي يزيد عددها عن 60 دوله مثل: امريكا, انجلترا, استراليا, كندا, ايطاليا, فرنسا, الهند, اليابان, الكويت, اسرائيل, عمان, مصر, المملكه العربيه السعوديه, ايرلندا, بولندا, برجواي, نيوزيلاندا, هونج كونج, ماليزيا وغيرهم من مختلف الخوادم من مختلف انحاء العالم.

التوافق مع انظمة التشغيل:

من اهم مميزات خدمة VPNTraffic انها تتوافق مع العديد من انظمة التشغيل مثل الويندوز والماك والاندرويد ونظام ios للايفون والايباد والويندوز فون, بالاضافه الي مختلف انواع اجهزة الراوتر او الانترنت الهوائي.

الدعم الفني وخدمة العملاء:

يزعم القائمين على خدمة VPNTraffic ان لديهم فريق دعم فني قائم على الخدمه على 24 ساعه على مدار الاسبوع ولكن لا يظهر ذلك بشكل حقيقي فلابد من تواجد نافذه بالموقع للتحدث مباشرة الي موظفي الدعم الفني ولكن ما تحتويه الخدمه هو فقط امكانية الدعم الفني من خلال المراسله عبر البريد الالكتروني.

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>