خدمة Iwasel

تقييم خدمة Iwasel لعام 2018

خدمة Iwasel هي أحد الخدمات الصاعدة وبقوة في عالم تطبيقات VPN، فهو احد الخدمات التي تمكن المستخدم من فتح المواقع المحجوبة والتطبيقات المغلقة في بلده. 

والان سنتعرف سويا على تقييم خدمة Iwasel والمميزات التي تقدمها. 

خدمة iwasel توفر للمستخدمين واحدة من أقوى خدمات VPN ومن أهم المميزات التي توفرها هذه الخدمة لمستخدميها، هي محاولات التطوير المستمرة من أجل توفير اكبر قدر من الحماية والامان والخصوصية اثناء استخدام الخدمة وتصفح الانترنت.

أسعار الخدمة:

خدمة Iwasel VPN هي أحد خدمات VPN المدفوعة، ولكن السعر مقارنة بالخدمات التي يقدمها تطبيق Iwasel يكاد لا يذكر تقريبا.

خطة الأسعار: 

تقدم خدمة Iwasel للمستخدمين 4 خطط مختلفة للأسعار، ولا يوجد اي فرق بينهم بالنسبة للمستخدمين، حيث يحصل كل مستخدم على نفس المميزات والخدمات ولكن الفرق فقط يكمن في مدة الاشتراك.

شهر=9.99$

3 أشهر=27$

6 أشهر= 50$

سنة = 90$ 

ليصل اشتراك الشهر داخل عرض السنة تقريبا 7.50$ ، اي بواقع خصم تقريبا 20% علي اشتراك العام.

كما ان الشركة تطرح من آن لاخر عروض وخصومات هائلة،اغلبها على اشتراك العام، تصل الي ان يصبح اشتراك الشهر 3$.

طرق الدفع: 

من المدهش فعلا المرونة التي تتميز بها خدمة Iwasel من خلال توفير العديد من طرق الدفع المختلفة للمستخدمين، حتي يصبح امر الاشتراك بمنتهى السهولة للمشتركين.

من طرق الدفع التي توفرها خدمة Iwasel: بطاقات الأئتمان، بت كوين، يو كاش، ويب ماني، باي بال وأيضا ويسترن يونيون لاشتراكات العام،….وغيرها من طرق الدفع المتنوعة.

الفترة التجريبية:

أما بالنسبة للفترة التجريبية، تقدم خدمة Iwasel فترة تجريبية جيدة جدا تصل لمدة 5 ساعات يوميا ليتمكن فيهم المستخدم من تجربة الخدمة على جهازه بشكل كافي قبل ان يقوم بعملية الشراء. 

سياسة استرجاع المال: 

تضمن لك الخدمة إمكانية استرجاع المبلغ المدفوع بالكامل اذا لم تعجبك الخدمة خلال الاسبوع الاول من اشتراكك.

سياسة الخصوصية: 

أغلب خدمات وتطبيقات VPN يمكنها الاحتفاظ بسجلات تصفح المستخدمين المشتركين في الخدمة، الا ان هناك نوع اخر من خدمات VPN تتبع سياسية عدم الاحتفاظ نهائيا بسجلات المستخدمين، وتعد خدمة Iwasel واحدة من الخدمات التي لا تحتفظ بسجلات المستخدمين، مما يعني أقصى قدر من الحماية والخصوصية.

البروتوكولات التي توفرها خدمة Iwasel للمستخدمين: 

تتفوق خدمة Iwasel على غيرها من تطبيقات VPN الأخرى من حيث عدد البروتوكولات التي توفرها للمستخدم ومنها: 

بروتوكول L2TP وهو بروتوكول تستخدمه بعض خدمات VPNالاخرى.

بروتوكول Open VPN وهو واحدا من اقوى البروتوكولات الخاصة بخدمات VPN واكثرها حماية.

بروتوكول SOMKE Tunnel وهو بروتوكول جديد تتميز به خدمة Iwasel، حيث يمكنك من تجاوز الجدارن النارية التي تفرضها الدول المختلفة، فهو يقدم لك اكبر درجة ممكنة من التشفير حتي تتمكن من الاستمتاع بأنترنت حر وسريع

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>