خدمةBvpn

تقييم خدمة Bvpn لعام 2018

خدمة Bvpn من أشهر التطبيقات الخاصة بخدمة Vpn والتي لاقت نجاحا وانتشارا كبيرا في الاونة الأخيرة، وفي هذا المقال سنتعرف معا على اهم الخدمات التي تقدمها خدمة Bvpn.

خدمة Bvpn هي خدمة مدفوعة، حيث يمكنك الحصول عليها مقابل 9.99$ شهريا، و50 $ لاشتراك 6 اشهر، و 90$ لاشتراك العام الواحد، اي بما يعادل 7.50 $ للشهر وبمعدل خصم 20% عندما تحصل على اشتراك عام كامل.

طرق الدفع:

بالنسبة الي طرق الدفع، فخدمة Bvpn تعد خدمة مرنة جدا بالنسبة الي طرق الدفع الخاصة بها، حيث تتيح للمستخدمين طرق دفع عديدة ومتنوعة ومنها على سبيل المثال: بطاقات الائتمان, باي بال، يو كاش, ويب ماني, بت كوين، Alipay وأيضا ويسترن يونيون لاشتراكات العام الواحد.

الفترة التجريبية: 

تتيح خدمة Bvpn للمستخدمين فترة تجريبية تمتد الي 5 ساعات يوميا مجانا وذلك لفترة محدودة، حتى يتمكن المستخدمين من تجربة الخدمة والتأكد من كفاءتها قبل الشراء.

الخصوصية والأمان: 

توفر خدمة Bvpn للمستخدمين أقصى قدر من الحماية والخصوصية، حيث ان معلومات وبيانات المستخدم لا يمكن الإطلاع عليها من قبل اي طرف ثالث، بالإضافة الي معلومات وبيانات البطاقات الائتمانية لا يتم الاحتفاظ بها وتوفر لك اقصى قدر من الحماية والخصوصية. 

يمكنك أيضا الاطلاع على اتفاقية الاستخدام بشكل كامل من الموقع الخاص بالخدمة من خلال هذا الرابط: https://www.bvpn.com/ar/agreement/

مميزات خدمة Bvpn

بالنسبة لمميزات الخدمة، فتمكنك الخدمة من الوصول الي كافة المواقع والتطبيقات المحجوبة لديك في بلدك وذلك فقط بمجرد الضغط على كلمة اتصال او Connect.

أما الخوادم، فتوفر لك الخدمة عدد كبير جدا من الخوادم السريعة ومنها على سبيل المثال خوادم من انجلترا، امريكا، اليابان، فرنسا، هولندا، اوكرانيا، السويد، كوريا، سنغافورة، استراليا، هونج كونج، ألمانيا وحتي المملكة العربية المتحدة وذلك لجميع المستخدمين الذي يرغبون بالحصول على اي بي عربي. 

طبعا كل هذا الخوادم تتوفر للمستخدم بدون اي قيود ولا حدود بالنسبة للسرعة طوال فترة الاشتراك.

التوافق مع الانظمة المختلفة: 

ميزة اخرى هنا تقدمها خدمة Bvpn للمستخدمين، حيث ان الخدمة تتوافق مع اغلب الانظمة تقريبا، حيث تعمل الخدمة على انظمة ويندوز، ماك او اس، اندرويد، IOS وحتى لينيكس . 

مما يمكنك من استخدام الخدمة على العديد من الاجهزة مثل الاجهزة المكتبية و اللاب توب و الهواتف الذكية والتابلت و IPad وحتي apple TV و اكس بوكس وبلاي ستاشن. 

الدعم الفني: 

توفر لك الخدمة خدمة دعم فني من خلال الموقع الخاص بها متوفرة 24 ساعة طوال ايام الاسبوع، فإن كان لديك اي استفسار يمكنك الذهاب مباشرة الي الموقع والتواصل مع احد ممثلي خدمة العملاء الخاصة بهم

 

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>