تقييم خدمة Super VPN

تقييم خدمة Super VPN

خدمة Super VPN هي احدى خدمات في بي ان المتاحة منذ عام 2010 للمستخدمين، وهي بالفعل احد الخدمات الرائدة في هذا المجال، وهي تقدم وتوفر للمستخدمين درجة كبيرة من الحماية والخصوصية اثناء تصفح الانترنت. 

والآن لنلقي نظرة على بعض مميزات خدمة Super VPN: 

1- تشفير البيانات: 

خدمة Super VPN والتي تعمل وفقا لقانون الولايات المتحدة الامريكية المتعلق بالانترنت، تقدم للمستخدم اقصى درجة من التشفير. 

فجميع بيانات المستخدمين من ارقامهم السرية وارقام البطاقات الائتمانية وجميع البيانات الشخصية الخاصة بهم في امان تام، ولا يمكن تتبعها او تعقبها.

2- الاحتفاظ بسجلات المستخدمين: 

خدمة Super VPN لا تحتفظ بسجلات ايا من مستخدميها، حيث ان جميع السجلات تحذف بعد 5 ايام بشكل تلقائي، كما ان في هذه الفترة، لا يمكن لاي شخص او جهة الاطلاع علي هذه البيانات مهما كانت الظروف. 

3- التوافق مع الاجهزة المختلفة: 

خدمة Super VPN تتوافق مع اغلب الاجهزة والانظمة المختلفة، حيث يمكن ان تعمل على انظمة الويندوز، الماك، الايفون، الاندرويد……الخ، حيث انه يتوافق مع اغلب الانظمة المتواجدة، لذلك يقال اينما توجد تطبيقات وبرامج تعمل خدمة Super VPN ، للدلالة على كون الخدمة تعمل تقريبا مع جميع الانظمة المختلفة.

خطط الاسعار: 

خدمة Super VPNهي خدمة مدفوعة، وتوفر للمستخدمين عدة خطط للاشتراك، ولكن اقلها هو 8$ للشهر، ومن خلالها تحصل على جميع المميزات السابق ذكرها بالاعلى.

طرق الدفع

ايضا توفر الخدمة طرق مختلفة للدفع، مما يزيد سهولة الاشتراك، وطرق الدفع تتضمن الدفع بكل بطاقات الائتمان المختلفة، وايضا باي بال بالاضافة الي وير ترانسفير.

خدمة العملاء والدعم الفني: 

توفر خدمة Super VPN خدمة عملاء متاحة 24 ساعة في الاسبوع، اي يمكنك التواصل معهم في اي وقت اذا كان لديك اي استفسار عن الخدمة.

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>