فتح المواقع المحجوبة 2016

كسر البروكسي 2015

اصبحنا في عام 2015 وهناك العديد من البلاد التي لازالت تفرض الحجب علي مستخدمي الانترنت بها, والتي تعمل علي غلق الكثير من المواقع حتي لا يمكن للمستخدم الوصول اليها مرة اخرى, وتجبر المستخدم علي البحث عن طريقة تمكنه من كسر البروكسي 2015

ولحسن الحظ ان هناك العديد من البرامج المتاحة للمستخدم التي يمكنه من خلالها كسر البروكسي 2015 والعودة الي استخدام الانترنت بشكل طبيعي كالسابق .

فتح المواقع المحجوبة 2015

للحصول على حساب بروكسي اضغط على الصورة

3 iwasel2 3 أيام

تعريف برامج البروكسي :

تلك البرامج بمجرد استخدامها تصبح هي حلقة الوصل بين المستخدم ومزود خدمة الانترنت لديه, فعندما يرغب المستخدم مثلا في الوصول الي موقع معين, واذا كان متصلا بالبروكسي , فالبروكسي هو الذي يطلب الموقع من مزود خدمة الانترنت لديك ويعمل علي ايصال الموقع لك . 

كل تلك العميلة تحدث في ثواني معدودة حتي انك لا تشعر بها, كل ما تراه امامك هو ان الموقع الذي طلبته يمكنك تصفحه الان بكل حرية .

فوائد ومميزات تحصل عليها عند استخدامك ل كسر البروكسي 2015 :

عندما تريد كسر البروكسي 2015 وترغب في الوصول الي احد برامج البروكسي, فيجب ان تتعرف اولا علي جميع مميزات تلك الخدمة حتي تتمكن من تحقق اعلى استفادة منها .

ومن اهم تلك المميزات :

- التمكن من تصفح الانترنت بحرية, فبعد ان كانت هناك الكثير من المواقع المحجوية, بعد استخدام لخدمات كسر البروكسي 2015 . 

- حماية هويتك عبر الانترنت, فبعد ان كان رقم الاي بي الخاص بك يظهر لجميع المواقع التي تتصفحها, فبعد استخدامك لخدمات كسر البروكسي 2015 .

- حصولك علي رقم اي بي جديد, ففي كل مرة تستخدم فيها احد وسائل كسر البروكسي 2015 تحصل علي رقم جديد للاي بي , وغالبا ما يكون رقم اوروبي, حيث ان اغلب برامج البروكسي تمد مستخدميها بخوادم اوربيبة للاتصال بها عبر الانترنت . 

- زيادة سرعة الانترنت نسبيا, حيث تجد بعض الزيادة في سرعة الانترنت بسبب الخوادم الاوروبية التي يتم تحويلك عليها بعد استخدام كسر البروكسي 2015 . 

- يوفر البروكسي لك مزيدا من الحماية لجميع بياناتك عبر الانترنت , فلا يمكن لاي شخص او جهة مراقبة لبياناتك او تصفحك للانترنت . 

- بعض تلك البرامج تكون مجانية وبعضها يكون مدفوع, وبالطبع لكل نوع منهم مميزاته .

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>